إطلالات النجمات والمؤثرات السعوديات في افتتاح مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023

حرصت العديد من النجمات والمؤثرات السعوديات على حضور افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 بإطلالات أخاذة تخطف الأنفاس، فمن منهن صاحبة الإطلالة الأجمل؟ شاهدي ولكِ الحكم.

المطربة السعودية داليا مبارك

اعتمدت المغنية السعودية داليا مبارك فستان أسود كورسيه بتنورة منفوشة بالكشاكش التي أكسبتها فخامة، مع قفازات شفافة باللون الأسود، واكملت اللوك بالكلتش الفضي.

الاعلامية السعودية سارة مراد

جذبت الإعلامية السعودية سارة مراد الأنظار بإطلالتها الناعمة على سجادة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 وفستان أبيض بوشاح حول الرقبة، يتصل بالوردة التي تزين الفستان ويتدلى حتى الأرض.

شاهدي المزيد من الفساتين الحمراء هي الأكثر تألقاً على سجادة مهرجان البحر الأحمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @f_sara_murad

المؤثرة السعودية نجود الرميحي

تألقت المؤثرة السعودية نجود الرميحي بفستان مخمل أزرق داكن مع تطريزات من الأمام، وغطاء الرأس الأزرق الشفاف الذي ينسدل حتى الأرض.

Embed from Getty Images

الممثلة أضواء بدر

أيضاً اختارت الممثلة السعودية الأمريكية أضواء بدر بفستان أزرق داكن بقماش الستان وبقصة تبرز انحناءات الجسم مع تنورة اضافية وقفازات طويلة.

Embed from Getty Images

الممثلة اسيل عمران

أعجبتنا اطلالة أسيل عمران بالفستان الأحمر الأنثوي بالتنورة الاضافية والحمالات المنسدلة، والذي ابرز قوامها الممشوق مع تنورة تتسع من اسفل.

الممثلة سمر ششة

ارتدت الممثلة السعودية سمر ششة فستان ابيض ساتان بقصة تحدد الخصر وتنورة تتسع من أسفل مع غطاء الرأس، وهو بأكمام طويلة وذيل من الخلف.

Embed from Getty Images

المخرجة السعودية لينا ملائكة

أطلت المخرجة السعودية لينا ملائكة بفستان مخمل اسود بتصميم أنيق، وهو بأكمام قصيرة وقبة مربعة مع قفازات طويلة باللون الأسود، واكملت اللوك بالكلتش السوداء.

الممثلة السعودية أضوى فهد

تميزت اطلالة الممثلة السعودية أضوى فهد بالرقة والبساطة، حيث اعتمدت فستان ليلكي ناعم بقصة أوف شولدر وتنورة بقصة A Line.

Embed from Getty Images

الممثلة السعودية خيرية أبو لبن

اختارت الممثلة السعودية خيرية أبو لبن فستان بيج فاتح بقبة Halter مع لمسات التطريزات البراقة والريش على الصدر بالكاب بدون أكتاف الذي ينسدل طويلاً من الخلف.

لمتابعة المزيد عن المهرجان تابعي مجوهرات النجمات تحبس الأنفاس في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

الممثلة السعودية فاي فؤاد

واكبت الممثلة السعودية في فؤاد صيحة نقاط البولكا التي عادت مجدداً، حيث ارتدت فستان اسود منقط بالأبيض وبقصة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

Embed from Getty Images

الممثلة والكاتبة سمية ريدا

ظهرت الممثلة والكاتبة سمية ريدا بفستان أحمر بتصميم راقي وبسيط بصيحة الكاب القصير مع قفازات طويلة باللون الأسود، وبدت اطلالتها محتشمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sumaya Rida (@sumayarida)

الممثلة السعودية نور الخضراء

ارتدت الممثلة السعودية نور الخضراء فستان مخمل احمر بقصة ضيقة تحدد الخصر وتنورة عمودية مع قفازات طويلة من المخمل الأحمر أيضاً.

Embed from Getty Images

الممثلة السعودية ماريا بحراوي

تألقت الممثلة السعودية ماريا بحراوي بفستان ساتان أحمر بقصة واسعة لا تحدد الجسم ومزين بالفيونكة الحمراء على الكتف مع قفازات طويلة باللون الأحمر.

قد يعجبك أيضًا أجمل اطلالات مكياج النجمات في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Marya Bahrawi (@just.maarya)

 

أضف تعليقا