تسريحات شعر جذابة للنجمات في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

انطلق منذ ساعات قليلة مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة لعام 2023، بالمملكة العربية السعودية، تحديداً مدينة جدة، إذ من المفترض أن تستمر فعالياته حتى 9 ديسمبر المقبل.

وكعادتنا في "الجميلة" نرصد لكِ أبرز إطلالات النجمات الجمالية بالتفصيل على السجادة الحمراء، حيث حرصت العديد منهن على الحضور في هذا المهرجان المميز، ونعرض لكِ في السطور التالية أبرز تسريحات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023.

فاي فؤاد بتسريحة الشعر المبلل للمسة أكثر عصرية 

Embed from Getty Images

اختارت الممثلة السعودية فاي فؤاد تسريحة الشعر المبلل مرفوع بالكامل للوراء، لإطلالة عصرية جاءت متناسقة مع مكياجها الصاخب لأحمر الشفاه البنفسجي الداكن، ومميزة كذلك مع فستانها المنقط بالأبيض والأسود.

 

تسريحة الكعكة مع الغرّة العريضة من وحي ماغي بوغصن 

Embed from Getty Images

لفتنا هنا تسريحة الشعر الأنيقة من وحي ماغي بوغصن، اعتمدت فيها على تسريحة الكعكة المرفوعة لأعلى، مع الغرّة العريضة مميزة ومتناسقة مع فستانها الأحمر المخملي.

 

ريا أبي راشد بتسريحة شعر ويفي منسدل 

Embed from Getty Images

لفتنا هذا اللوك المميز لتسريحة الشعر الويفي من وحي ريا أبي راشد، اعتمدت فيها على شعر منسدل مع الخصلات الويفي الذهبية، مع الفرق من أحد الجانبين، لستايل متكامل وأنيق وعصري مع مكياجها الخفيف، وفستانها الأسود.

 

قد يعجبكِ قراءة الجمهور يشبه إطلالة مريم أوزرلي في مهرجان «البحر الأحمر» بجورجينا

 

تسريحة الكعكة العفوية على طريقة دانييلا رحمة 

أطلّت دانييلا رحمة من تحضيرات حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة بستايل غني وأنيق، اعتمدت فيه على تسريحة شعر مرفوعة، باعتماد تسريحة الكعكة العفوية، مع الغرّة الطويلة والمقسومة من المنتصف من كلا الجانبين، جاءت مميزة مع فستانها المخملي الأسود، وتصميم الرقبة العالية.

هانده أرتشل بتسريحة نصف مرفوعة تناسب فستانها اللامع 

كانت الممثلة التركية هانده أرتشل Hande Erçel من أبرز الحضور إلى مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، والتي ظهرت فيه بتسريحة شعر نصف مرفوعة، باختيار تسريحة ذيل الحصان المرفوع لأعلى، مع الخصلات المنسدلة على الظهر وكلا الجانبين، من دون غرّة، بدت أنيقة وجذابة مع أقراط الأذن كبيرة الحجم، وفستانها اللامع.

ياسمين صبري بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة 

أعجبنا هذا اللوك من وحي ياسمين صبري، اعتمدت فيه على تسريحة ذيل الحصان المنخفض، لشعر مرفوع بالكامل، مع الفرق من المنتصف، لستايل أنيق جاء مناسباً مع فستانها الأسود بالأكمام الطويلة.
 

نادين نجيم بتسريحة شعر ويفي مع غرّة عريضة 

اختارت نادين نجيم تسريحة شعر ويفي طويل، مع الغرّة العريضة، تتماشى مع فستاها الأسود بأكمام قصيرة وقفازات فيلفت طويلة، للمسة عصرية وبسيطة في الوقت نفسه.

للمزيد عن مهرجان البحر الاحمر السينمائي تابعي أجمل اطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات