الفساتين بغطاء الرأس تتألق على سجادة مهرجان البحر الأحمر 2023

يبدو أن صيحة الفساتين بغطاء الرأس هي الأكثر قرباً لقلوب النساء مؤخراً، حيث لازالت تظهر بقوة على السجادة الحمراء، واليوم وجدنا العديد من النجمات بالفساتين مع غطاء الرأس في مهرجان البحر الأحمر 2023 بدورته الثالثة، في لفتة جميلة منهن لتكريم التقاليد الشرقية والعربية في اللباس، جمعنا لك أجمل هذه الاطلالات وكيف اعتمدتها النجمات كل على طريقتها.

عارضة الأزياء الروسية Kate Shumskaya بالفستان البرغندي

اعتمدت عارضة الأزياء الروسية Kate Shumskaya فستان برغندي لماع بقصة ضيقة وبصيحة غطاء الرأس مع أكمام طويلة، وتميز بقصة حورية البحر الأنثوية، والتي تبرز أنوثة الجسم.

شاهدي الفساتين الحمراء هي الأكثر تألقاً على سجادة مهرجان البحر الأحمر 2023

Embed from Getty Images

الممثلة سمر ششة بالفستان الأبيض

ارتدت الممثلة والكاتبة السعودية سمر ششة فستان ساتان أبيض بصيحة الكشاكش مع غطاء الرأس بتصميم يحدد الخصر مع ذيل طويل من الخلف.

Embed from Getty Images

الفاشينيستا نجود الرميحي بالثوب الأزرق

أيضاً تألقت الفاشينيستا نجود الرميحي بالفستان المخمل باللون الأزرق الداكن مع تطريزات من الأمام، والرداء المتصل بغطاء الرأس باللون الأزرق الشفاف وينسدل طويلأ على الأرض.

Embed from Getty Images

المؤثرة الهندية فرحانة بودي بالأسود

اختارت المؤثرة الهندية المقيمة في الإمارات فرحانة بودي الفستان الأسود البراق بغطاء الرأس بتصميم ضيق يحدد الخصر ويتسع من أسفل وبقصة درابيه على الصدر.

Embed from Getty Images

الممثلة ايمي جاكسون بالفستان الأسود

كذلك ارتدت الممثلة البريطانية ايمي جاكسون الفستان الأسود بلمسات براقة وأكمام طويلة مع غطاء الرأس الشفاف باللون الأسود، وتميز الفستان بتصميمه الأنثوي الذي يحدد الخصر.

Embed from Getty Images

عارضة الأزياء اليساندرا امبروسيو بالفستان النيود

لفتتنا إطلالة عارضة الأزياء اليساندرا امبروسيو بالفستان النيود المرصع بتطريزات براقة مع غطاء الرأس الطويل باللون البيج مثل الفستان ليكمل جاذبيته.

للمزيد من الاطلالات ما رأيك بمشاهدة 

مجوهرات النجمات تحبس الأنفاس في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

Embed from Getty Images

الممثلة التركية مريم أوزرلي

تألقت الممثلة التركية مريم أوزرلي بفستان أحمر بقماش الساتان بقصة تحدد الخصر بالكورسيه وتنورة تتسم من أسفل، مع وشاح طويل بذيل من الخلف، وغطاء الرأس الأحمر.

طالعي تسريحات شعر جذابة للنجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

Embed from Getty Images

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات