كيف تطبقين أحمر الخدود السائل مثل فناني الماكياج المحترفين

بجانب الماسكارا، يعد أحمر الخدود على الأرجح المنتج الأكثر احترامًا الذي يمكنك تطبيقه يوميًا، بغض النظر عن كمية المكياج الذي تضعينه. إنها واحدة من أكثر المنتجات العريقة، حيث تخلق خدود وردية وتوهجًا صحيًا. متوفر في مجموعة من اللمسات النهائية والقوام، وهناك مجموعة متنوعة من أحمر الخدود للجميع، وأحمر الخدود السائل هو أحد الخيارات الأكثر شيوعًا اليوم بفضل تشطيبه المتألق ولونه القابل للبناء والتطبيق السهل الذي يمكن حتى للمبتدئين في مجال المكياج تحقيقه. إذا كنت تتساءلين عن أفضل طريقة لوضع أحمر الخدود السائل وإضافة لمسة طبيعية ومذهلة لمظهر مكياجك القادم، فها نحن نأتيك بأفضل النصائح. استمري في القراءة لتتعلمي كل ما تحتاجين لمعرفته حول كيفية وضع أحمر الخدود السائل، بدءًا من كيفية اختيار التركيبة وحتى أفضل أدوات التطبيق.

اختاري الصيغة الصحيحة


قبل الدخول في تقنيات تطبيق أحمر الخدود السائل، من الضروري اختبار بعض الصيغ المختلفة قبل الالتزام بالصيغة التي تفضلينها. يميل أحمر الخدود السائل إلى أن يكون أكثر تشبعًا بالألوان من نظيراته من البودرة والكريم، لذا فإن فهم التركيبة واللون الذي تستخدمينه أمر ضروري لتطبيق أحمر الخدود السائل مثل المحترفين. جربي بعض منتجات وظلال أحمر الخدود السائل المختلفة لمعرفة أي منها تفضلين أكثر.


تحضير بشرتك


عندما يتعلق الأمر بتحضير البشرة قبل وضع أحمر الخدود السائل، الخطوة الأولى هي التأكد من ترطيب بشرتك: من الأسهل وضع السوائل على البشرة التي احتفظت ببعض الرطوبة، ويمكنك اتخاذ بعض الخطوات الأساسية للتأكد من أن ترطيب بشرتك عند المستوى الأمثل. سوف ترغبين في تطبيق مستحضرات العناية بالبشرة الخاصة بك والسماح لها بالامتصاص قبل الانتقال إلى وضع الماكياج لأنه عندما تقومين بوضع طبقات من المنتجات دون السماح لها بالغرق، فمن المرجح أن يكون هناك تكديس. عندما يتعلق الأمر بالمكان الذي يجب أن يكون فيه أحمر الخدود السائل ضمن روتين مكياجك، يمكنك إما وضعه مباشرة على البشرة المجهزة أو فوق كريم الأساس وخافي العيوب، اعتمادًا على المنتجات التي تستخدمينها في ذلك اليوم.

صورة من Freepik

 


استخدمي الإسفنجة أو الفرشاة أو الأصابع


يمكنك الاختيار من بين عدد لا يحصى من الأدوات لتطبيق أحمر الخدود السائل، وتوصي جرينبيرج بالبدء ببطء عند وضعه. "تأكدي من وضع كمية قليلة في البداية لأن القليل منه يقطع شوطًا طويلًا. يمكنك دائمًا إضافة المزيد، ولكن من الصعب إزالته.نقترح استخدام أصابعك، أو فرشاة ناعمة، أو اسفنجة مكياج لوضع أحمر الخدود السائل، والذي يعتمد اختياره في النهاية على تفضيلاتك. أفضّل وضع أحمر الخدود السائل باستخدام فرشاة رطبة ورقيقة. تعمل أدوات Beautyblenders وفرش الماكياج وأطراف الأصابع بشكل جيد عند وضع أحمر الخدود السائل أيضًا.


NARS Afterglow Liquid Blush


استخدمي نقطة صغيرة ثم اسحبي لأعلى


إذا قررت استخدام أصابعك، فمن الضروري التأكد من نظافتها قبل ملامسة وجهك. عند استخدام فرشاة ناعمة أو إسفنجة، ابدئي بكمية صغيرة من أحمر الخدود السائل على ظهر يدك، ثم التقطيها بالفرشاة، ومرريها على تفاحتي خديك بحركة ناعمة لربط المنتج بالبشرة وإنشاء كثافة لون قابلة للبناء.
إذا اخترت استخدام أصابعك، ضعي كمية صغيرة من أحمر الخدود على تفاحتي الخدين وامزجي باستخدام أصابعك بحركة تصاعدية لضمان وضع المنتج بسلاسة وبشكل متساوٍ. تقوم الأصابع بتوزيع المنتجات بشكل مختلف عن الإسفنج والفرش، لذلك قد يستغرق ذلك عدة محاولات للحصول على النتيجة التي تريدينها. يمكن أن يساعد النقر بأصابعك بخفة على الخدين على مزج أحمر الخدود السائل بشكل أكبر للحصول على لمسة نهائية طبيعية.


CHANEL Les Beiges Water-Fresh Blush


من يستفيد أكثر من أحمر الخدود السائل؟


الخبر السار هو أنه يمكن لأي شخص وضع أحمر الخدود السائل، على الرغم من أن بعض أنواع البشرة قد تحتاج إلى القيام بتحضير البشرة أكثر قليلاً من غيرها. يمكن لأي شخص حرفيًا وضع أحمر الخدود السائل، ولكن من المهم معرفة كيفية تطبيقه. يمكن لأي شخص يشعر بأن مكياجه يحتاج إلى القليل من الألوان المرطبة أن يستفيد من وضع أحمر الخدود السائل.
يعد أحمر الخدود السائل مثاليًا لأنواع البشرة العادية والجافة إلى الناضجة، لأنه يميل إلى توفير مظهر طبيعي أكثر رطوبة. إذا كان لديك بشرة أكثر نضجًا، فقد ترغبين في تجنب أحمر الخدود السائل الذي يحتوي على الكثير من اللمعان، لأنه يمكن أن يعزز الخطوط الدقيقة ويميل إلى أن يكون أكثر تشتيتًا. انتبهي إلى اللمسات النهائية لأحمر الخدود السائل، حيث يمكن أن يكون بعضها كريميًا أو جافًا غير لامع أو يضيف بريقًا - ستحتاجين إلى اختيار تركيبة تتناسب جيدًا مع نوع بشرتك واللمسة النهائية المرغوبة.


Charlotte Tilbury Pillow Talk Beauty Blush Wand

الخلاصة


نحن نحب فكرة أحمر الخدود السائل وكيف أنه يكمل كل روتين مكياج تقريبًا. إذا كان أحمر الخدود السائل مدرجًا في قائمة منتجات التجميل التي يمكنك اختبارها، فيجب عليك بالتأكيد أن تختارينه - فلن تشعري بخيبة أمل من التوهج السلس الذي يمكنك الحصول عليه من هذا المنتج. الآن بعد أن عرفت كل شيء عن كيفية وضع أحمر الخدود السائل، بدءًا من أفضل التركيبات المناسبة لنوع بشرتك وحتى كيفية تحضيرها، فمن المؤكد أنك ستصبحين محترفة في وقت قصير.

إقرأي أيضاً كيف تحصلين على وجه مرفوع باستخدام البلاش؟

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج