تعرفي على أحمر الخدود المائي المفضل لمستخدمات  TikTok 

 لحسن الحظ ، تيك توك TikTok مليء بالأفكار العظيمة. فالمقاومة غير مجدية ضد أفضل اتجاهات TikTok ، خاصة تلك التي تعتمد على منتج واحد من كل تلك المتوفرة في الأسواق. أحمر الخدود Chanel Les Beiges Water Fresh Blush  هو أحدث اكتشاف فيروسي يأسر BeautyTok ، وهو مصمم لتقديم تدفق مضاء من الداخل ومظهر طبيعي للون. فأحمر الخدود المرطب هذا يجب تجربته على الفور.

 

في الوقت الحالي، فإن الزوايا الأكثر تمحورًا حول الجمال في جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية يتم تثبيتها تمامًا بواسطة أحمر الخدود السائل - ليس كريمًا، أي الصبغات وأحمر الخدود المستندة إلى الماء التي تغرق في الجلد لمنحك لون قابل للبناء. كجزء من مجموعة Les Beiges الأكبر من شانيل بيوتي، هذا المستحضر يكتسح فيديوهات تيك توك حالياً.
سارع المستخدمون إلى التولع بركيبة أحمر الخدود المرطبة في ثوانٍ فقط - ولكن معظم الاهتمام ينصب على مظهره اللامع. إنه مكياج أساسي بدون مكياج، وقد توافد الكثيرون على التعليقات للتعليق على مدى ملاءمته لصيحة المكياج الطبيعي.

الصيغة


تحتوي مجموعة Les Beiges على منتجين تم صياغتهما وتصنيفهما على أنهما مائيان مرطبان والذي يشير إلى تلك القطرات الصغيرة الكروية الشبيهة بالخرز التي نراها مباشرة في الزجاجة. عند استخدامها عن طريق المضخة، فإنها تبرز كالسائل الشفاف مثل نمط رخامي لامع، عند مزجها معًا، فإنها تخلق تجمعًا لامعًا بنسبة 75٪ من أحمر الخدود المائي. يساعد الماء والجلسرين في التركيبة على إضفاء تأثير سلس على أحمر الخدود، والذي يمكن وضعه في طبقات للحصول على مظهر أكثر كثافة أيضًا. يتمتع المستحضر الآخر من المجموعة ذاتها، Water-Fresh Skin Tint ، بالكثير من الشعبية على TikTok أيضاً. 

في حين أن أحمر الخدود الكريمي كان حبي الحقيقي الوحيد لسنوات ، فإن أحمر الخدود السائل هو شيء كنت أقل دراية به. عندما وضعت أحمر الخدود على يدي لأول مرة، فوجئت رغم أنني كنت أعرف ما يجب أن أتوقعه. بدا مائيًا جدًا  لدرجة أنه بدا وكأنه أحمر خدود سائل عادي ينفصل بمرور الوقت. عند مزج المستحضرات، بدأت أفهم سبب الضجيج حولهما. الظل الذي جربته ، Light Peach، بدا جميلًا للغاية. 

 

اقرئي أيضاً:أفضل اختيارات أحمر الخدود الزهري لشهر أكتوبر الوردي!

 

 

أضف تعليقا