كيف تحصلين على وجه مرفوع باستخدام البلاش؟

مشكلتي مع الكونتور كبيرة، لم أتمكن أبدًا من تعلّم هذه التقنية، لذلك تعلمت قبول عظام وجنتي غير الموجودة. ومع ذلك، قد تكون خدع التيك توك TikTok هي الحل الذي كنت أبحث عنه. مع حلول أيام الربيع الدافئة، وتسليط TikTok الضوء على قوى تغيير الوجه في تلميح من أحمر الخدود، هناك الكثير من صيحات المكياج المتجددة حول كيفية تطبيق أحمر الخدود. عندما يتعلق الأمر بجعلها تبدو وكأنها توهج طبيعي وردي. من إنشاء سحنة مثالية طبيعية إلى اختيار تركيبة سهلة تذوب في الاتجاه الصحيح، هنا، إليك ببعض الأسرار حول كيفية تطبيق أحمر الخدود وتحقيق لمسة نهائية لافتة.


ابتكري أساس عالي الترطيب:

عندما يتعلق الأمر بالتجهيز للكاميرا عالية الدقة، يتفق جميع الخبراء على أن البشرة الناعمة والمرطبة ضرورية. يعد التدليك باستخدام مرطب أو برايمر مرطب إذا كانت الأولوية لإزالة اللمعان خطوة أولى غير قابلة للتفاوض. للحصول على أقصى قدر من الترطيب، ابدئي بقناع ورقي. أضيفي طبقة من المرطب على الوجه بعد كريم الأساس، حتى يتلاشى أحمر الخدود عن الجلد. أفضل وقت لتطبيق أحمر الخدود هو عندما يكون الجلد لا يزال رطبًا. الطبقة الإضافية من الترطيب تجعلها أكثر نعومة.

اختاري تركيبة ناعمة ومتوافقة مع الظل

دلال الدوب

استخدمي ظلال حمرة خدود لا تزيد عن درجتين إلى ثلاث درجات أغمق من لون بشرتك الطبيعية، وإلا ستجدين صعوبة في المزج. لمزيد من الأبعاد، استخدمي تدرج أغمق على الخدين الداخليين، ثم اختاري للخارج بخيار تكميلي أفتح. من حيث اللون ، يجب أن تتطلع البشرة الفاتحة إلى درجات أكثر هدوءًا، مثل اللون الوردي الفاتح أو الوردي الخوخي، بينما يمكن أن تصبح البشرة الأكثر دفئًا والأعمق أكثر إشراقًا. طالما تم تحضير البشرة لتكون ناعمة ونضرة، عندما يتعلق الأمر بالملمس، فإن أحمر الخدود الكريمي، أو أحمر الخدود السائل، يميل إلى أن يكون الأفضل للحصول على مظهر بشرة ثانية. إنها تعطي التأثير الأكثر طبيعية وغير التجميلية، وتضيف جودة مستيقظة للبشرة. 

امزجي أكثر

الليدي فوزازا


ابدئي باستخدام أحمر الخدود الكريمي على أصابعك حتى تشعرين حقًا بوجنتيك، مع ميزة إضافية تتمثل في خلق تدفق طبيعي خلال الدورة الدموية، استخدمي فرشاة صغيرة ناعمة، لمزج الحواف بحركة دائرية. بعد التطبيق، إخفِ المنطقة حول جانبي الأنف لزيادة انتشار اللون. سوف يساعدك ذلك على جعلك تبدين وكأن وجنتيك تحمران بشكل طبيعي، على عكس أحمر الخدود الذي تضعينه على بشرتك. من أجل الاستفادة من بشرة متوهجة، استخدمي بلندر إسفنجي مخملي، قبل استخدام الضربات الخفيفة بفرشاة للبودرة، والعمل عليها من تفاحة الخدين إلى الخارج، ثم باتجاه الصدغين ونزولاً إلى منتصف الصدر للحصول على الدفء الكامل.

أنهي مع لمسة بريق

دانا الطويرش


لأن كريم الهايلايتر يأخذ أحمر الخدود إلى المستوى التالي، عند استخدامه على المستويات العالية من الوجه، اغمريه أيضًا بمطريات للعناية بالبشرة، للحصول على توهج إضافي. للحصول على طبقة نهائية منعشة تضع كل شيء في مكانه، رشي ماء الوجه او مثبت المكياج الندي.اذا كنت تريدين أن تكون البشرة مرنة قدر الإمكان.
الموضع الكلاسيكي لمنطقة أسفل عظام الخد يأخذ شكل وجهك الطبيعي ويوفر مزيدًا من النحت والعمق لميزاتك الحالية. مع هذا الموضع الجديد، والذي يكون في بعض الحالات على عظم الوجنة مباشرة، فأنت في الواقع تقومين بتزييف شكل وجهك عن طريق رفع الظل إلى الأعلى لخلق الوهم بأن عظم الوجنة أعلى. 

 

اقرئي أيضاً:أفضل أنواع أحمر الخدود السائلة ... تأثيرها أعمق من البودرة!
 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج