صيحة أحمر الخدود البنفسجي الأكثر رواجاً على TikTok

إذا لم تكوني قد سمعت حتى الآن، فإن أحمر الخدود البنقسجي هو الأكثر رواجاً راهناً. ولكن هل هذه مجرد لحظة، أم أنها ستصبح عنصرًا أساسيًا في روتين الماكياج في كل مكان لسنوات قادمة؟ يمكنك أن تشكري منشئي TikTok على صعود أحمر الخدود البنفسجي إلى النجومية في عالم الماكياج. بعد أن نشر مستخدمو التيك توك مقطع فيديو يوضحون كيفية استخدام أحمر الخدود البنقسجي، ذهب بقية مستخدمي الإنترنت في محاولة لتجربة أحمر الخدود البنفسجي بأنفسهن.


الكثير من الناس كانوا خائفين من فكرة أحمر الخدود البنفسجي. عادةً ما يكون أحمر الخدود النمطي باللون الوردي أو الأحمر، لذلك كان الناس فضوليين لمعرفة الشكل الذي سيبدو عليه اللون البنفسجي عند استخدامه كأحمر خدود. 
هناك شيء لا يمكن إنكاره حول اللون  البنفسجي على هيئة أحمر الخدود، مع احمراره الملطخ بالتوتي، ذوبانه على شكل العليق وحيويته الطبيعية بشكل مدهش - خاصة على البشرة المتوسطة إلى العميقة. إنه متعدد الاستخدامات (أضيفي طبقة شفافة أو قومي ببناء الصبغة للحصول على لمسة تحريرية أكثر). إنها استراحة مرحب بها من اللون الوردي والأحمر الذي اعتدنا عليه. تابعي القراءة لمعرفة كل ما تحتاجين لمعرفته حول أحمر الخدود البنفسجي، بدءًا من كيفية اختيار الظل المثالي لبشرتك وحتى اللون المناسب له.

Rare Beauty Soft Pinch Liquid Blush in Faith

لماذا يجذبنا أحمر الخدود البنفسجي؟


جمال اللون البنفسجي، يكمن في نغماته. اللون البنفسجي يسحب درجات اللون الوردي والأزرق بنسب مختلفة، اعتمادًا على الظل. هذا لا يجعل اللون جذابًا عالميًا فحسب، بل يخلق أيضًا عمقًا أكبر من ألوان أحمر الخدود التقليدية. إن اللون الوردي يبرز المظهر المتدفق في بشرتك. على الجانب الآخر، يعمل اللون الأزرق في الواقع على تغيير لون عينيك وبشرتك، مما يخلق تباينًا لطيفًا على الجلد.
يتعلق الأمر بموقع اللون البنفسجي على عجلة الألوان: فهو يقع مقابل اللون الأصفر، مما يمنحه تأثيرًا مشرقًا على الوجه.

@fentybeauty @color.nerd BACKED BY SCIENCE 💜 Drama Class really KILLT this #purpleblush assignment! 🤓✨ #fentybeauty #viralmakeup #blushtrend ♬ original sound - nicxliew

كيفية اختيار أحمر الخدود البنفسجي


غني عن القول (ولكنه يستحق التكرار): يمكن لأي شخص ارتداء أي لون يريده، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمكياج. ولكن إذا كنت تبحثين عن بعض الإرشادات، إليك  بظلال اللون البنفسجي الأكثر جاذبية بناءً على البشرة.

- درجات البشرة الفاتحة: للحصول على درجات ألوان البشرة الفاتحة ، إن اللون الوردي أو البنفسجي هو الطريق الأمثل؛ يقترح اختيار درجات بنفسجية أفتح وأخف، مثل الخزامى والأرجواني. إن التمسك بالألوان الباردة والألوان الفاتحة مع الصبغات الوردية يمنع اللون من أن يجعلك تبدين مرهقة. بالإضافة إلى ذلك، فهو مثالي للارتداء اليومي.
- ألوان البشرة السمراء المتوسطة تعتبر الألوان العميقة مثل البنفسجي الناعم والفوشيا الأرجواني وألوان التوت الغنية هي الأفضل للبشرة المتوسطة إلى السمراء. عائلة الألوان هذه "أرجوانية متوسطة القوة" - أغمق من الخزامى ولكنها أخف من العنب على سبيل المثال.
للحصول على مظهر طبيعي للغاية وندي، اختاري تركيبة بلسم، يظهر اللون على الفور عند التطبيق ولكن يمكن تعزيزه لمزيد من التأثير. تكمل هذه النغمات أيضًا النغمات الزيتونية والذهبية التي تمتلكها العديد من البشرة المتوسطة إلى السمراء.
- ألوان البشرة الداكنة والعميقة: يمكن لألوان البشرة الداكنة والأعمق أن تسحب اللون الأرجواني المشرق والحقيقي بشكل جيد. تخلق الألوان البرقوقية ذات اللون الأزرق أو الوردي تباينًا مذهلاً على البشرة العميقة، خاصة أنها لن تعطي اللون الرمادي الباهت الذي يمكن أن تفعله بعض أنواع الحمرة الفاتحة.

@rachelrigler thoughts on purple blush?? 💜🤔 #blush #makeup #beauty #purpleblush ♬ original sound - Rachel Rigler

كيفية تطبيق أحمر الخدود البنفسجي


يمكنك تطبيق أحمر الخدود البنفسجي كأي أحمر خدود آخر. الأمر متروك لتفضيلاتك الشخصية [استنادًا إلى] مدى الصبغة التي تريدينها - استخدمس يدًا أخف للحصول على صبغة أقل ويدًا أثقل للحصول على المزيد. استخدمي فرشاة أحمر الخدود الكثيفة قليلاً ولكن الرقيقة لتوزيع المنتج ومزجه. على الجلد، إذا كنت تواجهين صعوبة في المزج، يقترح الخبراء استخدام إسفنجة للضغط على الكريم أو التركيبات السائلة على الجلد.
أما بالنسبة لوضع أحمر الخدود، ضعي أحمر الخدود مباشرة على عظام الخد. امزجي بحركة شاملة للأعلى لإضافة المزيد من العمق والبعد للوجه. يمكنك أيضًا تحريكه نحو الصدغين للحصول على مظهر أكثر رفعًا.

Clinique Cheek Pop Blush in Pansy Pop

 

ماذا نرتدي معه؟


مع أحمر الخدود البنفسجي، من الأفضل إبقاء الأمور على الجانب المحايد لأن أحمر الخدود سيكون نجم العرض. اجمعي بين أحمر الخدود الأرجواني وظلال العيون الممتعة، فالألوان غير اللامعة والمعدنية ذات الألوان الرائعة تبدو رائعة دائمًا مع أحمر الخدود الأرجواني.

إقرأي أيضاً احمر الخدود المناسب للون البشرة

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج