موديلات فساتين زفاف خريفية رومانسية بحسب شكل الجسم

تفننت الدور العالمية المتخصصة في صناعة أزياء الأعراس في تقديم باقة فائقة الأناقة من فساتين الزفاف التي تميزت بتفاصيلها الرومانسية الناعمة، وذلك ضمن مجموعات خريف 2024، "الجميلة" رصدت لكِ أجمل الموديلات، وتخبرك بنصائح تساعدك في إختيار الموديل المناسب لشكل جسمك.


فساتين زفاف مغطاة بالدانتيل

Nadia Manjarrez

زينت رهافة الدانتيل بعض فساتين زفاف خريف 2024، قدمت ماركة نادية مانجاريز Nadia Manjarrez فستان طويل من دون أكمام مصمم بياقة عالية ويتسع تدريجيًا من أعلى الركبة وصولًا إلى الحافة ومنسق مع طرحة من الدانتيل تغطي جزءًا كبيرًا من شعر العارضة.

شاهدي أيضًا أجدد صيحات قفازات العروس لتتألقي بإطلالة فخمة مثل الأميرات


فساتين زفاف منفوخة الأكمام

Nardos

يبدو أن فساتين الزفاف المصممة بأكمام منفوخة Puffy Sleeves Dresses سترافقنا في العام المقبل، وهى بالتأكيد بشرى سارة لعاشقات هذه الصيحة التي أعادت إلى الأذهان أناقة العصر الفيكتوري، قدمت ماركة Nardos فستان منفوش بذيل طويل مصمم بفتحة صدر Heart Neck ومزدان بالكامل بتطريزات على شكل أغصان الورود تمتد للجزء المكشوف من الصدر.

فساتين زفاف ديكولتيه

Peter Langner

لم تخلو عروض خريف 2024 من فساتين الزفاف الديكولتيه، أدرجت ماركة بيتر لانجنر Peter Langner ضمن مجموعتها الجديدة فستان فائق النعومة خالي من التطريز ومزين بوردة كبيرة على الصدر، تميز بتنورته المنفوشة والطرحة الشيفون الطويلة.

ما رأيك الاطلاع على طرحات العروس بتصاميم غير تقليدية في أسبوع الزفاف بنيويورك


فساتين زفاف مزينة بفيونكة كبيرة

Reem Acra

تعتبر فساتين الزفاف المزينة بالفيونكات من أبرز إتجاهات موضة 2024، قدمت المصممة ريم عكرا Reem Acra فستان سادة منسدل الكتفين Off Shoulder Dress مصمم بتنورة ملتفة Wrap Skirt مع بطانة شفافة مطرزة بالورود، ومزين على الصدر بفيونكة كبيرة.


فساتين زفاف منسدلة الأكمام

Romona Keveza

سجلت فساتين الزفاف المصممة بأكتاف منسدلة Off Shoulder Dress حضور لا يمكن تجاهله على منصات عروض خريف 2024، وجدنا لدى ماركة رومونا كيفيزا Romona Keveza فستان سادة مستقيم القصة ومحدد الخصر مزود بتنورة خلفية طويلة.


فساتين زفاف مطرزة بالورود

Viktor & Rolf

ازدانت بعض فساتين زفاف 2024 بالورود البارزة، فضلت بعض الماركات توظيف التطريز في جزء محدد من الفستان، والنتيجة تصاميم رومانسية، كما في الفستان منخفض الخصر المطرز بالورود البارزة عند منطقة الفخذين من مجموعة ماركة فيكتور آند رولف Viktor & Rolf، والمزود بطرحة شيفون طويلة.

فساتين زفاف بفتحة صدر على شكل قلب

Zuhair Murad

حظيت فساتين الزفاف المصممة بفتحة صدر على شكل قلب Heart Neck بحضور لافت ضمن مجموعات 2024، قدم المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad فستان مصمم بتوب دانتيل، وتطريزات الورود تزين التنورة، زوده بطرحة طويلة مزينة على الحواف بالدانتيل.


نصائح لاختيار موديل فستان الزفاف المناسب لشكل الجسم


- وجهي إختيارك نحو فساتين الزفاف المصممة بقصة حورية البحر اذا كنتِ قصيرة القامة.


- الفساتين السادة تناسب الممتلئات خاصة صاحبات جسم الساعة الرملية بشرط إختيار الموديلات محددة الخصر.


- اختاري فساتين الزفاف المنفوشة لتخفي منطقة الأرداف الممتلئة اذا كان قوامك على شكل الكمثري.


- تبني موضة الفساتين الـ Heart Neck الخالية من التطريز اذا كنتِ ترغبين في تنحيف منطقة الصدر.


- يمكن لفساتين الزفاف المصممة بأكمام منفوخة أن تخفي منطقة الكتفين النحيلة.

اكتشفي أيضًا 6 صيحات فساتين زفاف لخريف 2024 من أسبوع نيويورك للموضة


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا