أجدد فساتين زفاف بشق أمامي طويل 2024

تمتعي بإطلالة أخاذة ومفعمة بالأنوثة في يوم الزفاف باختيار واحدة من أبرز صيحات الموضة للعروس، وهي صيحة فساتين زفاف بشق امامي طويل 2024 التي برزت بقوة للعام القادم، وخاصةً في أسبوع الأعراس بنيويورك لموسم الخريف والشتاء، وقدمتها العديد من الماركات. شاهدي الموديلات التي اخترناها لكِ لتستوحي منها تصميم يناسب ذوقك.

فستان من Alyne by Rita Vinieris Liana

من التصاميم الناعمة والجذابة هذا الفستان من توقيع ماركة Alyne by Rita Vinieris Liana بقماش الدانتيل وبحمالات مع تنورة A Line بشق أمامي طويل لإطلالة ساحرة ولافتة للأنظار.

اليك موديلات فساتين زفاف بياقة عالية لعروس 2024

فستان Alyne by Rita Vinieris Liana

فستان من Anne Barge

قدمت ماركة آن بيرغ Anne Barge واحداً من أجمل موديلات فساتين زفاف بشق امامي طويل 2024، حيث قماش الساتان الراقي مع قصة ناعمة بالحمالات المنسدلة والذيل الطويل من الخلف.

فستان آن بيرغ

فستان من انيس دي سانتو

جمع هذا الفستان من انيس دي سانتو Ines Di Santo بين أكثر من صيحة رائجة في عالم الأعراس، فبالإضافة إلى الشق الأمامي الطويل، تميز هذا الفستان بصيحة الكروب توب، حيث أن التصميم بقطعتين منفصلتين، وزاد سحراً بقماش الساتان.

فستان انيس دي سانتو

فستان من Jaclyn Whyte

أعجبنا هذا الفستان الرقيق والرومانسي من ماركة جاكلين وايت Jaclyn Whyte، حيث تزين بالفيونكة على الخصر، مع تنورة منفوخة بشق أمامي طويل لإطلالة تجمع بين البساطة والأنوثة.

فستان Jaclyn Whyte

فستان من Legends Romona Keveza

تصميم أنثوي يخطف الأنفاس من مجموعة Legends Romona Keveza بقبة V وشق أمامي طويل بقماش الستان مع تنورة منفوشة، وزادت جاذبيته مع الثنيات والطيات البسيطة على الخصر والتي تبرز نحافته وتلفت الأنظار اليه.

فستان Legends Romona Keveza

فستان من ريم عكرا

نختتم مختاراتنا من فساتين زفاف بشق امامي طويل 2024 مع هذا التصميم المميز من توقيع المصممة اللبنانية العالمية ريم عكرا Reem Acra، والمزين بفيونكة ساتان على الصدر وتنورة بقصة تتسع من أسفل وهو بشق أمامي طويل، ولكن هذه المرة، يظهر الدانتيل خلف هذا الشق ليجعل الفستان غير كاشف للساق في لمسة جذابة ولافتة للأنظار.

شاهدي أحدث موديلات فساتين زفاف للمحجبات 2024

فستان ريم عكرا

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا