أجمل موديلات فساتين زفاف فريدة من نوعها من الدانتيل 2024

هل تعرفين ما سر اختيار أميرات القصور الملكية للفساتين الدانتيل في ليلة الزفاف؟ إنه القماش الأكثر رقي وفخامة، يتسم بطابع كلاسيكي لا تنتهي موضته بمرور السنين، ويليق بالأميرات والملكات، فإذا كنتِ تتمنين الظهور بإطلالة تحاكيهن، اختاري واحداً من أجمل موديلات فساتين زفاف دانتيل فريدة من نوعها من الدانتيل، وقد أحضرنا لكِ أحدث الموديلات لموسم خريف وشتاء 2024 لتختاري تصميماً يرضي ذوقك ويواكب آخر صيحات الموضة.

فستان زفاف من Francesca Miranda

قدمت ماركة Francesca Miranda فستان زفاف دانتيل بتصميم بسيط للفتاة التي تميل للقصات العمودية، وهو بأكمام طويلة وقبة مربعة تتصل بالدانتيل حول الرقبة.

طالعي أجمل موديلات فستان عروس ذهبي وسكري 2024

فستان من Francesca Miranda

فستان زفاف من Jaclyn Whyte

تصميم أخاذ من توقيع ماركة Jaclyn Whyte بأكمام طويلة وقبة مرتفعة وتنورة بقصة A Line مع ذيل طويل لإطلالة لا تنسى في ليلة العمر.

فستان زفاف من Jaclyn Whyte

فستان زفاف من Lihi Hod

للعروس التي تملك قواماً ممشوقاً تريد أن تبرزه، اختاري فستان زفاف بقصة ذيل السمكة الأنثوية مثل هذا الفستان الدانتيل بالقصة الأوف شولدر من Lihi Hod.

فستان زفاف من Lihi Hod

فستان زفاف من Morilee By Gardner

تصميم مستوحى من فساتين أميرات القصص الخيالية بقماش الدانتيل وبقصة أوف شولدر مع أكمام طويلة وتنورة منفوشة من توقيع Morilee By Gardner.

اليك فساتين زفاف مستوحاة من أعراس الأميرات

فستان من Morilee By Gardner

فستان زفاف من Rivini

أعجبنا هذا الفستان من ماركة Rivini بالأكمام الطويلة والقبة الـV وبقماش الدانتيل مع تنورة منفوشة وذيل من الخلف لإطلالة ساحرة واستثنائية.

فستان زفاف Rivini

فستان زفاف من Sareh Nouri

نختتم مع هذا الفستان من سارا نوري Sareh Nouri بالتصميم الفخم الذي يليق بذوق العروس العربية، وهو بأكمام طويلة وقبة مرتفعة مع تنورة منفوشة.

اختاري فستان عرسك مزين بالورود من أسبوع نيويورك للزفاف 2024

فستان زفاف من سارا نوري

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف