أصلان يجد الخائن في الحلقة الـ 18 من «العائلة»

بإقناع ديفين نيدريت، تم العثور على الشريك المطلوب للمرسى في الحلقة 18 من «العائلة»، ومع ذلك، فإن وصول ندريت إلى إسطنبول سيغير كل التوازن في الأسرة، بينما تحاول هوليا الحفاظ على هيمنتها في المنزل ضد العدو الشرس الذي ستعيش معه الآن، سيتم فتح الملفات القديمة. 

من ناحية أخرى، أثناء محاولته الحفاظ على هيمنته في المارينا ضد شريكه بدري، يلاحق أصلان الخائن الذي تسبب في تقويض أعماله.

وفي مواجهة ديفين لإحضارها نيدريت، قررت هوليا جعل ديفين تدفع ثمن تدخلها في عائلتها. وتحرك «هوليا» يسبب لـ «نيشي» مشكلة كبيرة. بينما تحاول ديفين حماية والدتها، تعود إلى تلك الليلة التي مضت منذ سنوات، والتي لا تريد حتى أن تتذكرها. 

وأصلان لا يترك ديفين وحدها، وسيحاول أن يجعل المرأة التي يحبها تؤمن بقوة الحب العلاجية. وبينما تسوء الأمور بالنسبة لـليلى، يجد أصلان الخائن بينهم أخيرًا، ويجمع العائلة بأكملها على الطاولة الجديدة التي صنعها بيديه، والعشاء العائلي اللطيف سوف يسبب أحداث غير متوقعة.

الحلقة السابقة:

في الحلقة 17 من مسلسل العائلة، بعد اندلاع الحريق في المزرعة، شعرت هوليا بألم فقدان منزلها، الذي كان أكبر قلعة لها في حياتها، كما يبذل أصلان قصارى جهده لإنقاذ ليلى من السجن.

من ناحية أخرى، يضطر أصلان، الذي تلقى ردًا سلبيًا من ندرت بشأن شراكة المارينا، إلى الانخراط في أعمال مشبوهة مرة أخرى من أجل دفع القسط الأول من الغرامة الكبيرة المفروضة على عائلة سويكان.

وديفين تريد منع أصلان من دخول هذا المسار الذي لا رجعة فيه، إلياس وجيهان، اللذان علما أن أصلان قد عاد إلى العمل القذر، يعتبران هذا الوضع بمثابة فرصة. 

ستتحول نهاية تلك الليلة إلى تحدي لعلاقة أصلان وجيانت، حيث أصبح الوقت اللازم لدفع القسط الأول من العقوبة. حتى أن أصلان يخاطر بالموت لإنقاذ عائلته من هذه المشكلة. ومع ذلك، ستقدم ديفين لعائلة سويكان مفاجأة لم يتوقعوها أبدًا. 

قصة المسلسل:

تدور أحداث المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة فقط، حول أصلان، شاب ثلاثيني وهو كيفانش تاتليتوغ ينتمي إلى عائلة لها باع في عالم الجريمة وممارسة الأعمال الغير قانونية، وبالتبعية يتورط أصلان معهم، وتتسم عائلته بالقوة والصفات الصلبة صعبة المراس.

وتبدأ قصة حب بين أصلان وديفين، طبيبة نفسية، منذ الحلقة الأولى، عندما ألتقى بها على متن الطائرة، وبدأ شجار بسيط بينهما تحول في نهاية الحلقة إلى إعجاب.وتتصاعد الأحداث بالمسلسل بين الأكشن والغموض واستمرار قصة الحب بين البطلان التي تعرقلها بعض المشاكل فيما بعد.

أبطال العمل:

كيفانش تاتليتوغ، سرناي ساريكايا، نور سورر، جانان ارغودار، نجات إشلر، ليفنت ألجين، أمل جوكسو، أوشان جاكير، أيبيك تينولكاي ومن إخراج أحمد كاتيكسيز.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أصلان يحاول إثبات براءة ليلى في الحلقة 16 من «العائلة»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية