أصلان يُخاطر من  أجل «العائلة» في الحلقة 17

في الحلقة 17 من مسلسل العائلة، بعد اندلاع الحريق في المزرعة، شعرت هوليا بألم فقدان منزلها، الذي كان أكبر قلعة لها في حياتها، كما يبذل أصلان قصارى جهده لإنقاذ ليلى من السجن.
من ناحية أخرى، يضطر أصلان، الذي تلقى ردًا سلبيًا من ندرت بشأن شراكة المارينا، إلى الانخراط في أعمال مشبوهة مرة أخرى من أجل دفع القسط الأول من الغرامة الكبيرة المفروضة على عائلة سويكان.
وديفين تريد منع أصلان من دخول هذا المسار الذي لا رجعة فيه، إلياس وجيهان، اللذان علما أن أصلان قد عاد إلى العمل القذر، يعتبران هذا الوضع بمثابة فرصة. 
ستتحول نهاية تلك الليلة إلى تحدي لعلاقة أصلان وجيانت، حيث أصبح الوقت اللازم لدفع القسط الأول من العقوبة. حتى أن أصلان يخاطر بالموت لإنقاذ عائلته من هذه المشكلة. ومع ذلك، ستقدم ديفين لعائلة سويكان مفاجأة لم يتوقعوها أبدًا.

الحلقة السابقة:

في الحلقة 16 مسلسل «العائلة» تبدأ حقبة جديدة لعائلة سويكان عندما يعود ديفين إلى المزرعة من أجل الأطفال؛ وأثناء التحقيق، تم فرض غرامة كبيرة على عائلة سويكان.

وأصلان يبحث عن شريك في المارينا لدفع الغرامة، وأول شخص يطرق الباب أصلان هي عمته ندرت سويكان، التي تعيش في أضنة. ومع ذلك، تطلب ندرت من هوليا شيئًا يجبرها على قبول هذا العرض. وسيتم إعادة فتح الحسابات التي تركت غير مكتملة بين المرأتين في الماضي.

 

يبدأ أصلان في البحث عن طرق أخرى للعثور على الأموال اللازمة، ومن ناحية أخرى، فإنه يبذل قصارى جهده لإثبات براءة ليلى. هناك شخص آخر يجرؤ على إنقاذ ليلى وهو جيهان، لكن هذا الوضع يسبب صراعًا كبيرًا بينه وبين سيراب، بعد حادثة مزعجة تعرضت لها زينو في المدرسة، يذهب أصلان وديفين إلى المدرسة كأوصياء.

 

وبينما يحاول الثنائي حل المشكلة؛ وسوف تتفاقم المشكلة تدريجياً. من ناحية أخرى، يستضيف ديفين، الذي بدأ في القيام بعمله، ضيفًا مفاجئًا في عيادته، والتطورات المفاجئة من جانب ليلى تدفع العائلة بأكملها إلى حافة الهاوية.

 

قصة المسلسل:

 

تدور أحداث المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة فقط، حول أصلان، شاب ثلاثيني وهو كيفانش تاتليتوغ ينتمي إلى عائلة لها باع في عالم الجريمة وممارسة الأعمال الغير قانونية، وبالتبعية يتورط أصلان معهم، وتتسم عائلته بالقوة والصفات الصلبة صعبة المراس.

وتبدأ قصة حب بين أصلان وديفين، طبيبة نفسية، منذ الحلقة الأولى، عندما ألتقى بها على متن الطائرة، وبدأ شجار بسيط بينهما تحول في نهاية الحلقة إلى إعجاب.وتتصاعد الأحداث بالمسلسل بين الأكشن والغموض واستمرار قصة الحب بين البطلان التي تعرقلها بعض المشاكل فيما بعد.

 

أبطال العمل:

كيفانش تاتليتوغ، سرناي ساريكايا، نور سورر، جانان ارغودار، نجات إشلر، ليفنت ألجين، أمل جوكسو، أوشان جاكير، أيبيك تينولكاي ومن إخراج أحمد كاتيكسيز.

 
 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على ضيف غير متوقع في الحلقة الـ 15 من مسلسل «العائلة»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية