أصلان يحاول إثبات براءة ليلى في الحلقة 16 من «العائلة»

في الحلقة 16 مسلسل «العائلة» تبدأ حقبة جديدة لعائلة سويكان عندما يعود ديفين إلى المزرعة من أجل الأطفال؛ وأثناء التحقيق، تم فرض غرامة كبيرة على عائلة سويكان. 
وأصلان يبحث عن شريك في المارينا لدفع الغرامة، وأول شخص يطرق الباب أصلان هي عمته ندرت سويكان، التي تعيش في أضنة. ومع ذلك، تطلب ندرت من هوليا شيئًا يجبرها على قبول هذا العرض. وسيتم إعادة فتح الحسابات التي تركت غير مكتملة بين المرأتين في الماضي.

يبدأ أصلان في البحث عن طرق أخرى للعثور على الأموال اللازمة، ومن ناحية أخرى، فإنه يبذل قصارى جهده لإثبات براءة ليلى. هناك شخص آخر يجرؤ على إنقاذ ليلى وهو جيهان، لكن هذا الوضع يسبب صراعًا كبيرًا بينه وبين سيراب، بعد حادثة مزعجة تعرضت لها زينو في المدرسة، يذهب أصلان وديفين إلى المدرسة كأوصياء.

وبينما يحاول الثنائي حل المشكلة؛ وسوف تتفاقم المشكلة تدريجياً. من ناحية أخرى، يستضيف ديفين، الذي بدأ في القيام بعمله، ضيفًا مفاجئًا في عيادته، والتطورات المفاجئة من جانب ليلى تدفع العائلة بأكملها إلى حافة الهاوية. 


الحلقة السابقة:


في الحلقة الخامسة عشر من مسلسل «العائلة»، بينما كانت العملية برمتها تتقدم، خطوة ديفين ستخرج كل شيء عن السيطرة. كما تواجه الأسرة الآن خطرًا كبيرًا لم يتوقعوه أبدًا.

بينما يحاول أصلان العثور على تولجا لاستعادة السيطرة، تنصب هوليا فخًا غادرًا لديفين، الذي تعتبره المسؤول الوحيد عن كل ما حدث، مع العلم أن تولجا هو تذكرة الخلاص لآل سويكان في التحقيق، يتخذ جيهان وسيراب الإجراءات للعثور على تولجا. 

إن التطورات التي ستحدث عندما يحاصر الجانبان تولجا في شباكهم ستعطل خطط الجميع. أصلان، الذي يدرك الفخ المنصوب لديفين، ينقذه من خطر كبير في اللحظة الأخيرة ويأخذ ديفين إلى منزل جبلي. على الرغم من اعتراضات ديفين، إلا أن تلك الليلة التي قضياها في الشاليه، كان الثنائي يخضعان لامتحانات كبيرة؛ يتخذون قرارًا لا رجعة فيه بشأن علاقتهما. 

تواجه ليلى هوليا مرة أخرى من أجل أطفالها. ستكون تلك الليلة نقطة تحول كبيرة بالنسبة لليلى، التي تأخذ أطفالها وتعود إلى منزلها. بعد تطور مفاجئ، تطلب "ليلى" من "ديفين" معروفًا كبيرًا. أصلان، الذي يعقد مؤتمرا صحفيا نيابة عن عائلة سويكان، سوف يلقن درسا كبيرا لأولئك الذين لا يظهرون الضوء لعائلته. حضور ضيف غير متوقع لهذا الاجتماع سيغير كل شيء بالنسبة لآل سويكان، وخاصة أصلان. 


قصة المسلسل:


تدور أحداث المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة فقط، حول أصلان، شاب ثلاثيني وهو كيفانش تاتليتوغ ينتمي إلى عائلة لها باع في عالم الجريمة وممارسة الأعمال الغير قانونية، وبالتبعية يتورط أصلان معهم، وتتسم عائلته بالقوة والصفات الصلبة صعبة المراس.

وتبدأ قصة حب بين أصلان وديفين، طبيبة نفسية، منذ الحلقة الأولى، عندما ألتقى بها على متن الطائرة، وبدأ شجار بسيط بينهما تحول في نهاية الحلقة إلى إعجاب.

وتتصاعد الأحداث بالمسلسل بين الأكشن والغموض واستمرار قصة الحب بين البطلان التي تعرقلها بعض المشاكل فيما بعد.

أبطال العمل:
كيفانش تاتليتوغ، سرناي ساريكايا، نور سورر، جانان ارغودار، نجات إشلر، ليفنت ألجين، أمل جوكسو، أوشان جاكير، أيبيك تينولكاي ومن إخراج أحمد كاتيكسيز.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على الممثلة التركية سرناي ساريكايا: «النجاح ليس أن تكون في سباق مع أحد»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية