ضيف غير متوقع في الحلقة الـ 15 من مسلسل «العائلة»

في الحلقة الخامسة عشر من مسلسل «العائلة»، بينما كانت العملية برمتها تتقدم، خطوة ديفين ستخرج كل شيء عن السيطرة. كما تواجه الأسرة الآن خطرًا كبيرًا لم يتوقعوه أبدًا.

بينما يحاول أصلان العثور على تولجا لاستعادة السيطرة، تنصب هوليا فخًا غادرًا لديفين، الذي تعتبره المسؤول الوحيد عن كل ما حدث، مع العلم أن تولجا هو تذكرة الخلاص لآل سويكان في التحقيق، يتخذ جيهان وسيراب الإجراءات للعثور على تولجا. 

إن التطورات التي ستحدث عندما يحاصر الجانبان تولجا في شباكهم ستعطل خطط الجميع. أصلان، الذي يدرك الفخ المنصوب لديفين، ينقذه من خطر كبير في اللحظة الأخيرة ويأخذ ديفين إلى منزل جبلي. على الرغم من اعتراضات ديفين، إلا أن تلك الليلة التي قضياها في الشاليه، كان الثنائي يخضعان لامتحانات كبيرة؛ يتخذون قرارًا لا رجعة فيه بشأن علاقتهما. 

تواجه ليلى هوليا مرة أخرى من أجل أطفالها. ستكون تلك الليلة نقطة تحول كبيرة بالنسبة لليلى، التي تأخذ أطفالها وتعود إلى منزلها. بعد تطور مفاجئ، تطلب "ليلى" من "ديفين" معروفًا كبيرًا. أصلان، الذي يعقد مؤتمرا صحفيا نيابة عن عائلة سويكان، سوف يلقن درسا كبيرا لأولئك الذين لا يظهرون الضوء لعائلته. حضور ضيف غير متوقع لهذا الاجتماع سيغير كل شيء بالنسبة لآل سويكان، وخاصة أصلان. 

الحلقة السابقة:

في الحلقة 14 من  مسلسل «العائلة»، بعد تدمير طاولة سويكان، حاول أصلان جمع عائلته المشتتة معًا، ويحاول أن يشتري مارينا ليبدأ صفحة نظيفة في حياته. من ناحية أخرى، ديفين مصممة على إنهاء زواجها من أصلان بعد الثمن الذي دفعته، ولهذا السبب قام بتعيين محامي طلاق. 

الفيديو الذي تسرب إلى الإنترنت أثناء افتتاح المارينا جعل جراح الشفاء تنزف من جديد، والكل يتساءل عن إجابة السؤال ذاته: من الذي سرب الفيديو؟

بعد تسريب الفيديو، تجد ديفين نفسها في بلدة ساحلية بعيدة عن الجميع. ومع ذلك، لن تتمكن من الهروب من شخص واحد فقط، وهو أصلان. يحاول أصلان إقناعها حتى يتمكنوا من تكوين عائلة مرة أخرى وعلاج جروحها.. ومع ذلك، لن تنسى ديفين بسهولة الثمن الذي دفعته مقابل هذا الحب.

الحقيقة المؤلمة التي تعرفها ديفين عن نفسها ستوصلها إلى حد الانفصال عن أصلان مرة أخرى، وتجد ديفين نفسها عند نقطة تحول رئيسية. إما أن تبقى أو ترحل.

أصلان، الذي يتلقى أخبارًا كبيرة ستؤثر على من حوله، سوف يتخذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على تماسك عائلته، وسوف تتغير حياة الجميع بشكل لا رجعة فيه مع القرار الذي يتخذونه.

قصة المسلسل:

تدور أحداث المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة فقط، حول أصلان، شاب ثلاثيني وهو كيفانش تاتليتوغ ينتمي إلى عائلة لها باع في عالم الجريمة وممارسة الأعمال الغير قانونية، وبالتبعية يتورط أصلان معهم، وتتسم عائلته بالقوة والصفات الصلبة صعبة المراس.

وتبدأ قصة حب بين أصلان وديفين، طبيبة نفسية، منذ الحلقة الأولى، عندما ألتقى بها على متن الطائرة، وبدأ شجار بسيط بينهما تحول في نهاية الحلقة إلى إعجاب.

وتتصاعد الأحداث بالمسلسل بين الأكشن والغموض واستمرار قصة الحب بين البطلان التي تعرقلها بعض المشاكل فيما بعد.

أبطال العمل:

كيفانش تاتليتوغ، سرناي ساريكايا، نور سورر، جانان ارغودار، نجات إشلر، ليفنت ألجين، أمل جوكسو، أوشان جاكير، أيبيك تينولكاي ومن إخراج أحمد كاتيكسيز.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على طلبات بتمديد حلقات مسلسل "العائلة" في موسمه الثاني

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية