عفراء تدفع الثمن باهظ في مسلسل «الطائر الرفراف»

يعد اختيار سيران للذهاب مع أكين، كان بمثابة خيبة أمل كبيرة لفريد والذي عاني من انهيار عصبي، وعلى الرغم من أن سيران اتخذت هذا القرار لإنقاذ أورهان، إلا أنها تعاني لأنها تركت فريد وحده في مثل هذا الموقف. 
فريد، الذي اضطر للتخلي عن فكرة إنشاء علامته التجارية الخاصة بسبب ضغوط جده، يتلقى عرضًا غير متوقع من نيفرا، بينما يبحث فريد عن طريقة لإنقاذ والده الذي يواجه صعوبة في السجن، يتلقى أوكيش طلبًا كبيرًا من أورهان لإطلاق سراحه، معتقدًا أن سيران لا تزال تحبه رغم ما حدث، يواجه فريد كاظم وسيران لمعرفة حقيقة الأمر، لكنه لا يحصل على الإجابة التي يريدها. 
وفي حين أن هناك تطورًا سيخلق جوًا احتفاليًا في منزل عائلة كورهان، فإن التضحية التي يقدمها ستجبر سيران على دفع ثمن باهظ.

 

الحلقة السابقة:

 

فريد، الذي علم أن سيران على وشك الدخول في علاقة مع أكين، لا يريد تصديق هذا التطور، وتواصل سيران، الذي تتعرض لضغوط والدها، سعيها للتغلب على العملية المضطربة التي تمر بها.

و يشعر أورهان، الذي يواجه صعوبة في السجن، بأنه ترك وحيدًا لأنه لا يستطيع الحصول على الدعم الذي يتوقعه من هالص آغا، كما يواصل فريد، الذي يريد مساعدة والده، البحث عن حلول. تواجه سيران، بعد تهديد أوكيش، حقيقة أن هناك طريقة واحدة فقط لإنقاذ حياة أورهان، وتطلب من سونا المساعدة لإبعاد فريد عنها.

فريد، الذي يريد فتح صفحة جديدة مع سيران، يواجه لحظة ستحطم كل أحلامه.

 

قصة مسلسل طائر الرفراف:

 

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

 

إذا أعجبك هذا المضوع يمكنك الإطلاع على فريد يقف بوجه جده في «الطائر الرفراف»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية