ترشيح سيلين شكرجي لدور المحامية "سيراب" في مسلسل "العائلة"

أخبار ترشيح الممثلة التركية سيلين شكرجي لدور المحامية (سيراب) في مسلسل العائلة Aile انتشرت بشكل لافت على السوشيال ميديا وفي الصحف التركية.

وفي التفاصيل، ستشارك المحامية سيراب فورال في المسلسل الذي سيكون مسرحًا لمواجهة جيهان وأصلان، كما سيتم إنشاء اتصال بين سيراب، وهي محامية ديفين أكين، وجيهان (نجاة إي إرملر)، حيث يقال إن أقوى مرشحة لهذا الدور هي سيلين وفقا لخبر شاركة موقع Haberler.com.

موعد تصوير مسلسل العائلة

من المقرّر أن يبدأ تصوير الموسم الجديد من مسلسل العائلة الذي يحظى بمشاهدة عالية في 19 سبتمبر، وبحسب ما جاء في المواقع التركية فإن الاستعدادات للموسم جارية. 

ويضم فريق السيناريو الذي كتبه هاكان بونومو وعلي كوبانباي أيضا بينجي أوشززس أوشت وعادل جي أوشري أوشي. 

قصة مسلسل العائلة

عندما تقع أخصائية نفسية في حب زعيم عائلة إجرامية في إسطنبول، تأخذ على عاتقها محاولة معالجة أعضاء العائلة الواحد تلو الآخر.

نجوم مسلسل العائلة

نجوم ملسل العائلة هم سيرناي ساريكايا، نيجات ايسلر، جانان ارغودار، نور صرير، كيفانش تاتليتوغ.

ماذا حدث في نهاية الموسم 1 من العائلة Aile؟

ديفين (Serenay Sarıkaya)  التي علمت أن الرجل الذي تحبه يواجه الموت ، أخبرت أصلان (Kıvanç Tatlıtuğ) أنها حامل. ليو سعيد جدا بالأخبار التي تلقاها ، لكن ديفين مصممة على عدم ولادة هذا الطفل.

وسيحاول أصلان أن يثبت لديفين أنه من الممكن بناء حياة جديدة مع الأطفال الذين سيولدون.

الممثلون في مسلسل Aile


يشارك في بطولته: كيفانش تاتليتوغ Kivanç Tatlitug، سرناي ساريكايا serenay sarıkaya، نور سورر nur sürer، جانان ارغودار Canan Erguder، نجات إشلر Nejat Isler، ليفنت ألجين Levent Ülgen، أمل جوكسو Emel Göksu، أوشان جاكير Ushan Çakir، أيبيك تينولكاي Ipek Tenolcay، Yüsra Geyik، Ipek Çiçek، Mert Denizmen، Umutcan Ütebay، Esma Yesim Gül، Ecem Simge Yurdatapan، Aybars Kuday، وهو من إخراج أحمد كاتيكسيز Ahmet Katiksiz.
 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على طلبات بتمديد حلقات مسلسل "العائلة" في موسمه الثاني

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية