تفاعل إيجابي في مسلسل «شراب التوت البري»

في الحلقة 54 من مسلسل «شراب التوت البري»، أول شيء يفعله عبد الله عندما يعلم أن أليف حامل هو زيارتها. ومع ذلك، أليف مصممة ولن تغير قرارها على الرغم من أن عبد الله يطلب المساعدة من سونميز في هذا الأمر، إلا أن سونميز لا يتفاعل بشكل إيجابي، كما يتلقى عبد الله رد فعل كبير من أطفاله فيما يتعلق بالحمل، فاتح الذي ينتظر فرصة للتحدث مع جوركم بمفرده، يتبع يوسف ويحصل على الفرصة.
يلتقي جوركيم وفاتح في اليوم التالي ويقضيان يومًا ممتعًا للغاية ويقرران أنه لا يمكنهما الانفصال عن بعضهما البعض، ويأتي حارس أمن يعمل في القناة إلى كيفيلجم ويطلب المساعدة لأحد أقاربه. ويتخذ «كيفيلجيم» و«روزغار» إجراءات لحل المشكلة، وتُجبر «نيلاي» على الاعتراف لمصطفى بأنها استبدلت الذهب وخسرت أموالها، وتضغط «دوغا» عليها عندما لاحظت ركود «تشيمن»، التي كانت تبكي وأخبرت أختها بقضية جوخان، وقرروا معًا إخبار زوجة جوخان بما حدث، وإن تنفيذ هذه القرارات سيجعل الأحداث أكبر بكثير ويؤدي إلى نتائج مذهلة.

 


الحلقة السابقة:


في الحلقة 53 من مسلسل «شراب التوت البري»، عندما علموا أن المرأة الحامل بالفعل هي أليف، صُدم الجميع، وناقشت عائلة أونال الموضوع فيما بينهم وقرروا عدم ذكر الأمر لعبد الله حتى يتعافى.
وأليف غير قادرة على الهروب من آثار هذه المفاجأة السيئة، ولا تستطيع بيمبي منع نفسها من الذهاب إلى أليف لمواجهته، ولم يرحب كيفيلجيم وسونميز أيضًا بخبر حمل أليف، إلا أن أليف ما زالت مصرة على إنجاب هذا الطفل رغم كل السلبيات.
عائلة جوركيم التي تأثرت كثيرًا بما حدث ليلة الخطوبة، تقرر إنهاء العلاقة بين فاتح وجوركم بشكل نهائي، ويستمر اكتئاب أوموت، ويزداد انزعاج نورسيما بهذا الشأن، وميهان الذي يختلف مع والده بسبب خلافه مع والده مع امرأة أكبر منه بكثير، أما عبد الله أما عبد الله الذي نجا من مرضه وغادر غرفته فهو مصمم على استعادة السيطرة على نفسه.

«شراب التوت البري»

 


تدور أحداث شراب التوت البري حول كيفلجيام والدة دوجا التي تقوم بدورها سيلا ترك، طالبة بكلية طب الأسنان، وتشيمان طالبة بالمرحلة الثانوية، والتي كرست حياتها لتربية أبنائها، وهدفها الوحيد في الحياة هي جعل بناتها سعداء وأقوياء.

ولكن تغيرت حياتها بعدما تزوجت ابنتها الكبرى من فاتح، صديقها بالجامعة، والذي ينتمي لعائلة تختلف عنهم تمامًا في الثقافة، والفكر، وطريقة التربية، ومن هنا تبدأ الصراعات، وتتصاعد الأحداث.

المسلسل بطولة باريش كيلتش، سيتار تانريوجين، سيلا تورك أوغلو، إفريم ألاسيا، دوغو كان جونجور، فايزة سيفليك، سيبل تاشجيوغلو، موجدا أوزمان، سيلين تركمان، فيراي داريشي، أورال أوزير، رحيم كان كابكاب، جيرين يالازوغلو، وسيرين كاراكوتش.


إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على سيلا ترك بطلة "شراب التوت" تعلن ارتباطها بألب نارفوز

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية