سرناي ساريكايا تخطف الأنظار بإطلالتها في ميلانو

خطفت الممثلة التركية الشهيرة سرناي ساريكايا الأنظار بعد نشر صورها عبر حسابها الشخصي بموقع «الإنستجرام»، وهي تحضر حدث مهم في ميلانو. وظهرت سرناي بإطلالة جذابة وجريئة كعادتها، وارتدات فستان بأكمام طويلة، مكشوف من ناحية البطن، وطويل ولكنه مفتوح لأعلي الساقين، ولونه وردي لامع، كما وضعت الفنانة التركية مكياج شتوي جرئ.

وكانت قد أثارت الممثلة التركية سرناي ساريكايا الجدل الأيام الماضية وذلك بسبب المبلغ المالي الذي حصلت عليه من إعلانها التجاري الأخير، ويذكر أن ساريكايا واحدة ضمن أشهر الممثلات التي  تنافس العديد من العلامات التجارية للحصول على مشاركتها في إعلاناتها، تحديدًا بعدما أصبحت في الواجهة بأدائها الممتاز في مسلسل  العائلى.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي الأجر الذي تقاضته مقابل إعلان واحد لشركة أزياء، والذي وصل ل30 مليون ليرة، ووصفوا المبلغ بأنه مبالغ فيه.

وتحضر ساريكاي الآن بعد قضاء عطلة صيفية قصيرة، لتحضيرات لمسلسلها الجديد الذي سيتم بثه على منصة رقمية، وهو من أتي ومن عبر، وأيضًا تحضر للجزء الثاني من مسلسل «العائلة».

 

وكانت قد  نشرت سرناي حكمة قائلة: «النجاح ليس أن تكون في سباق مع أحد، ولا أن تقارن نفسك و تكون أنجح من شخص آخر، النجاح هو أن تستمر بالتطوير من نفسك بشكل مستمر وكأنه لا نهاية للتطوير»، وتفاعل متابعيها مع المنشور، وفسروا قلة حديثها بأنها تسعى دائمًا للفعل أكثر من القول.

 

من أتي ومن عبر:

 

تحضر لمسلسلها الجديد «من أتي ومن عبر»،  الذي سيعرض على منصة نتفلكس، وسيشاركها البطولة الممثل التركي، متين اكدو لجار سيشارك، ولا زال هناك بطل ثاني في العمل لم يتحدد بعد من سيقوم بدوره.

 

وتدور قصة المسلسل على العلاقات العاطفية في عصرنا الحالي، عن طريق عرض قصص 3 شخصيات رئيسية وهم عمر، و صرب، و جيم، و‏تصنيف المسلسل رومانسي، وتقوم فيه سيريناى بدور محامية، والمسلسل سوف يعرض بالصيف، وكانت قد احتفلت سيريناي مؤخرًا بإنتهاء مسلسل «العائلة».

 

مسلسل العائلة:

تدور أحداث مسلسل العائلة الذي يتكون من 30 حلقة فقط، حول أصلان، شاب ثلاثيني، ينتمي إلى عائلة لها باع في عالم الجريمة وممارسة الأعمال الغير قانونية، وبالتبعية يتورط أصلان معهم، وتتسم عائلته بالقوة والصفات الصلبة صعبة المراس.

 

وتبدأ قصة حب بين أصلان وديفين، طبيبة نفسية، منذ الحلقة الأولى، عندما ألتقى بها على متن الطائرة، وبدأ شجار بسيط بينهما تحول في نهاية الحلقة إلى إعجاب.

 

وتتصاعد الأحداث بالمسلسل بين الأكشن والغموض واستمرار قصة الحب بين البطلان التي تعرقلها بعض المشاكل فيما بعد.

 

أبطال العمل:

كيفانش تاتليتوغ، سرناي ساريكايا، نور سورر، جانان ارغودار، نجات إشلر، ليفنت ألجين، أمل جوكسو، أوشان جاكير، أيبيك تينولكاي ومن إخراج أحمد كاتيكسيز.

 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على الممثلة التركية سرناي ساريكايا: «النجاح ليس أن تكون في سباق مع أحد»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم