حقائب كلاتش فاخرة ستكمل أناقتك في سهرات رأس السنة 2024

لا تكتمل أناقتنا في المناسبات الهامة من دون الحقائب الفاخرة، الجميلة تستعرض لكِ أحدث موديلات حقائب كلاتش من مجموعات خريف وشتاء 2023 - 2024 لتختاري منها التصميم المناسب لإطلالتك خلال سهرات رأس السنة.


حقائب كلاتش مخمل آخر موضة

Badgley Mischka

استحوذ المخمل على إهتمام كبار المصممين، ولم يستخدم فقط في صناعة الملابس، بل طال الأكسسوارات خاصة الحقائب، قدم ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka حقيبة أنيقة باللون البيج مزينة من الأمام بفيونكة كبيرة، لونها الناعم سيسهل عليكِ تنسيقها مع مختلف ألوان البدلات والفساتين، وننصحك بتنسيقها القطع السادة أو المزينة بتطريزات ناعمة.

اكتشفي نصائح لارتداء وتنسيق البوت في الشتاء من وحي اطلالات الفاشينيستا


حقائب كلاتش مطبعة بالورود

Carolina Herrera

زينت بعض الحقائب التي قدمت ضمن مجموعات خريف وشتاء 2023 – 2024 بأنماط الورود، التصميم الأجمل حمل توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، وتميز باللون الأبيض الناصع المزين بأغصان الورود الزرقاء، والأطار والقفل الذهبي الذي منحها فخامة لا تقارن، نسقيها مع الفساتين والبدلات البيضاء والزرقاء.


حقائب كلاتش سوداء موضة 2024

Elie Saab

لا غنى عن الحقائب السوداء في خزانة كل امرأة أنيقة، ولا بد أن تتوفر بأكثر من تصميم، قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab حقيبة كلاتش سوداء مزدانة بتفاصيل ذهبية، وتناسب الفساتين السوداء، كما ستنسجم مع الإطلالات الحمراء والزرقاء والخضراء.

اكتشفي أيضًا 10 صيحات أحذية لشتاء 2024 وجددي بها خزانتك


حقائب كلاتش بألوان ترابية

Giorgio Armani

هيمنت الألوان الترابية على عروض الأزياء الجاهزة هذا العام لا سيما الحقائب على إختلاف موديلاتها، من جهتنا أحببنا الكلاتش النيود الذي حملته عارضة ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani، لائميه مع إطلالة من نفس اللون أو مع الفساتين الحمراء أو البدلات السوداء.


حقائب كلاتش مرصعة بالكريستالات

Moschino

ازدانت بعض حقائب السهرة بالكريستالات البيضاء والملونة، خطفت أنظارنا الحقيبة الساتان العريضة المزينة بكريستالات بيضاء صغيرة على شكل الأجاصة وحبات ملونة كبيرة من توقيع ماركة موسكينو Moschino، نسقيها مع الفساتين والبدلات السوداء، أو مع فساتين من نفس لون الكريستالات المتوفرة بها بشرط إنتعال حذاء أسود سادة.


حقائب كلاتش ذهبية موضة الموسم

Palm Angels

اجتاح اللون الذهبي مدرجات عروض شتاء 2024، وقدمت ماركة Palm Angels حقيبة كلاتش صغيرة تميزت بلونها الذهبي الكفيل بنقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الفخامة، نسقيها مع البدلات السوداء والفساتين البرغندية لتكوني سيدة سهرات رأس السنة الأنيقة.

هل يمكن للمرأة القصيرة إنتعال أحذية البوت الطويلة الرائجة؟


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات