نكشف لكِ ألوان حقائب ربيع 2024 المناسبة لعبايات وقفاطين رمضان

لا تكتمل الإطلالات الرمضانية من دون الأكسسوارات التي ترفع من مستواها وتمنحها لمسة فخامة لا تقارن، وتأتي الحقائب الفاخرة على أول القائمة، فهى من أهم مكملات الأناقة في مختلف المناسبات، إنطلاقاً من هذه القاعدة أردنا أن نعرض لكِ أحدث موديلات الحقائب النسائية التي زينت إطلالات العارضات على منصات أسابيع الموضة للأزياء الجاهزة، لتختاري منها ما يعزز أناقتك خلال دعوات الإفطار والسحور.


تابعي القراءة لتكتشفي أبرز صيحات حقائب ربيع وصيف 2024، وتعرفي معنا على الألوان المناسبة لعبايات وقفاطين رمضان لتحصلي على إطلالة مرتبة وأنيقة تكونين بها سيدة التجمعات العائلية.


الحقائب الذهبية تناسب العبايات المطرزة

حقيبة من ماركة Brandon Maxwell - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اذا كنتِ تنوين التأنق بـ عباية سوداء مزينة بتطريز بسيط باللون الذهبي، فالحقيبة الذهبية ستكون مثالية لإكمال هذا اللوك الراقي، ونرشح لكِ الحقيبة متوسطة الحجم المزودة بحزام عريض يمكن التحكم بطوله من توقيع ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell، حقيبة مميزة بحجمها العملي وتناسب كافة أشكال القامات القصيرة والطويلة، نسقيها مع صندال من نفس لونها.

قد يهمك أيضاً الاطلاع على مكياج ناعم وخفيف للمحجبات في رمضان 


الحقائب السوداء بالقفل الذهبي مع العباية الخضراء

حقيبة من ماركة Givenchy - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ينسجم اللون الذهبي بشكل كبير مع الأخضر، اذا كنتِ لا تجرؤين على حمل حقيبة مصممة بالكامل باللون الذهبي، يمكنك اللجوء إلى التصميمات السوداء المزودة بقفل بهذا اللون المعدني الرائج، وزيني بها العبايات المصممة بألوان قوية مثل الأخضر والأحمر، وزيدي طلتك فخامة بالحذاء المدبب الأسود، ستعجبك الحقيبة الصغيرة ذي التصميم المبتكر من ماركة جيفنشي Givenchy.


الحقائب البيج تناسب العبايات ترابية اللون

حقيبة من ماركة Laura Biagiotti - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تعتبر الحقائب البيج من أساسيات خزانة كل امرأة أنيقة، فهى من الأكسسوارات سهلة التنسيق خاصة اذا كانت مصممة بحجم عملي كما في الحقيبة متوسطة الحجم من مجموعة ماركة لورا بياجوتي Laura Biagiotti، نسقيها مع العبايات المصممة بألوان ترابية خاصة الموديلات الكاكي الرائجة، وانتعلي حذاء قريب للون الجلد.


الحقائب السوداء تناسب العبايات البيضاء

حقيبة من ماركة Loewe - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تعتبر العبايات البيضاء من الصيحات الرائجة في رمضان 2024، ويمكن تنسيقها مع مختلف الألوان، ولكن الحقيبة السوداء ستنقلها إلى مستوى آخر من الفخامة، ونرشح لكِ الحقيبة متوسطة الحجم المزدانة بسلسال ذهبي يتدلى على الجانب من توقيع ماركة لويفي Loewe، لائميها مع صندال باللون البرغندي.


الحقائب البيضاء تناسب العبايات الباستيلية

حقيبة من ماركة Versace - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

عززي إطلالتك الناعمة بالعبايات الباستيلية بحقيبة بيضاء صغيرة الحجم مثل التصميم الذي رصدناه لدى ماركة فيرساتشي Versace، واكملي اللوك بفستان وحذاء باللون الأبيض، يمكن أن تكون العباية باللون الوردي البودر أو الأزرق السماوي أو الأخضر النعناع الدارج بقوة في 2024.


الحقائب البرغندي تناسب العبايات الرمادية

حقيبة من ماركة Eudon Choi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يشكل اللون البرغندي مع الرمادي ثنائياً رائعاً يضمن لكِ إطلالة راقية، لذا لا تترددي في تزيين عباءتك الرمادية بحقيبة باللون البرغندي الرائج، والذي يعتبر البديل الأكثر بساطة ورقي للأحمر الصارخ، ننصحك بالإطلاع على حقيبة الكتف الصغيرة من ماركة يودون تشوي Eudon Choi والمزودة بحزام جلد من نفس لونها ومزينة بقفل ذهبي، تممي اللوك بحذاء أسود أو اختاريه من نفس لونها.

شاهدي تنسيقات ملابس محتشمة لرمضان 2024.. استوحيها من الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات