هل يمكن للمرأة القصيرة إنتعال أحذية البوت الطويلة الرائجة؟

لا بد أنكِ قد لاحظتي سطوع نجم أحذية البوت الطويلة التي تغطي الركبة، وترغبين في التأنق بها هذا الخريف، ولكن يجب أن تتأكدي أولًا من أنها من الصيحات المناسبة لكِ خاصة اذا كنتِ تملكين قامة قصيرة، في السطور التالية نجيبك على هذا السؤال ونستعرض لكِ أحدث موديلات الـ knee-high boots، لتكوني السباقة في إعتمادها في الموسم الجديد.


البوت الطويل يطيل القامة القصيرة

Mark Fast

كلما كان البوت طويل ساهم ذلك في إطالة القامة، على عكس المتوقع، فقط احرصي على إنتقاء الموديلات المصممة بخامات إنسيابية تعانق الساق في نعومة، وركزي القطع السادة الخالية من التطريز، فالتفاصيل الكثيرة والمزدحمة تقطع الشكل العامودي للساق وتظهرك أقصر مما أنتِ عليه.

اكتشفي أقراط موضة خريف 2023 وأسرار إختيار الموديل المناسب لشكل الوجه


اختاري البوت بالطول المناسب

Philosophy di Lorenzo Serafini

تملك أغلب النساء القصيرات سيقان قصيرة، لذا إختيار بوت يغطي الركبة قد يشكل تحديًا لهن نظرًا لتوفر موديلات صُممت لتغطي ركبة طويلات القامة، وهنا تواجه الفتاة القصيرة صعوبة في إرتداءها لأنها غير مصممة للانحناء عند الركبتين، فاحرصي على تجربة أكثر من بوت لتصلي إلى الموديل المناسب والذي يضمن لكِ الراحة، وحاولي العثور على أحذية تصل إلى الركبة أو تستقر تحتها بمقدار 1-2 بوصة، فالحذاء المرتفع جدًا وينحني بشكل غريب عند ركبتيك عند الجلوس سيفسد أناقتك.


اختاري المقاس الأصغر

Iceberg

سعيًا وراء إيجاد البوت بالطول المناسب قد نلجأ إلى إختيار القياس الأصغر، وهذه الحيلة لا تناسب الممتلئات لأنها ستتسبب في مشكلة اخرى وهى القياس الضيق لرقبة البوت والتي ستبرز إمتلاء الساقين.

اكتشفي أبرز موديلات الحقائب الخريفية المميزة من مجموعات 2023


إطلالة موحدة اللون

Isabel Marant

اخلقي وهمًا بطول قامتك من خلال تنسيق البوت الطويل مع فستان أو تنورة قصيرة من نفس لونه واحصلي على إطلالة مونوكروم على الموضة، الألوان الترابية خاصة القريبة للون الجلد ستخدمك كثيرًا، كما يمكنك تنسيق الجينز الأسود الـ Skinny مع بوت طويل سادة من نفس لونه.


إذا كنتِ ترغبين في ارتداء تنورة أو فستان طويل، فاختاري موديل مصمم بشق جانبي حتى تتمكني من إظهار حذائك الطويل الذي يصل إلى الركبة.


البوت الطويل بالكعب العالي

David Koma

أحد أفضل الطرق للحصول على مزيد من الطول هى إختيار الأحذية المصممة بكعوب طويلة ويفضل أن تكون رفيعة، ولكن في حال كنتِ ترغبين في بوت يناسب إطلالاتك اليومية ننصحك بالموديلات المصممة بكعوب عريضة ولكن ليست ضخمة، كما نرشح لكِ الموديلات المصممة بمقدمة مدببة Pointed Boots لأنها توحي بأن من ترتديها تملك سيقان أطول.


ابتعدي عن هذه الموديلات 

Dion Lee

على قصيرات القامة تجنب أحذية البوت الطويلة المزينة بالطبعات والتطريزات، كذلك الموديلات المصممة بمقدمة مربعة أو دائرية لأنها ستظهر قصر القامة وتعطيكِ نتيجة عكسية تمامًا.

اكتشفي أيضًا أسرار إختيار النظارات الشمسية المناسبة لشكل الوجه في خريف 2023

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات