موديلات حقائب يد عريضة لإطلالاتك النهارية في الخريف

في اطلالاتك النهارية، تحتاجين إلى حقائب عملية يمكن وضع العديد من الأغراض بها، وخاصةً إن كنتِ امرأة عاملة، ولذلك جمعنا لكِ أجمل موديلات حقائب يد عريضة يمكنك الإختيار من بينها في موسم الخريف.

حقيبة من بلومارين

تجمع هذه الحقيبة من بولمارين Blumarine بين الأنوثة والبساطة، فعلى الرغم من أنها حقيبة عريضة، ولكنها بتصميم نحيف يزيد من رقتها وبساطتها، وخاصةً بلونها الوردي الناعم، وهي مثالية لإطلالات النهار والمساء أيضاً.

شاهدي أجمل موديلات مجوهرات مرصعة بحجر التركواز

الصورة من موقع بلومارين

حقيبة من بوتيغا فينيتا

تتسم حقائب بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بالأناقة والفخامة، وهذه الحقيبة العريضة باللون البيج الفاتح ذات حجم كبير يمكن وضع أغراض عديدة بها، كما أن لونها يتناسب مع العديد من الاطلالات اليومية.

الصورة من موقع بوتيغا فينيتا

حقيبة من ديور

من ماركة ديور Dior، اخترنا لكِ هذه الحقيبة العريضة باللون الأسود الأكثر أناقة على الإطلاق، والتي يسهل تنسيقها مع مختلف أزياءك، كما أنها بحجم كبير ومناسب للعمل أو النزهات.

الصورة من موقع ديور

حقيبة من برادا

تعد هذه الحقيبة من برادا Prada من أجمل موديلات حقائب يد عريضة وصغيرة في نفس الوقت، ومصنوعة من الجلد الفاخر باللون الأسود، ويسهل حملها باليد، كما أنها مناسبة لمختلف الأوقات.

الصورة من موقع برادا

حقيبة من فالنتينو

جمعت هذه الحقيبة بين الطابع الكلاسيكي واللمسات العصرية، فهي مصنوعة من جلد فاخر باللون الأسود، وبتصميم عريض وبسيط، مع لمسات جذابة بالإكسسوارات الذهبية التي تتميز بها ماركة فالنتينو Valentino.

إليك أجمل موديلات حقائب يد ساتان ملونة

الصورة من موقع فالنتينو

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات