10 صيحات أحذية لشتاء 2024.. جددي بها خزانتك

قدمت الماركات العالمية تشكيلة واسعة من الأحذية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2023 - 2024، وطغت التصاميم المبتكرة على المشهد، وكان للدنيم حضور كبير، كما زينت الفيونكات بعض الموديلات، الجميلة تضع بين يديكِ أجمل القطع لتختاري منها ما ينقص خزانتك أو القطعة التي ستساهم في تجديد ستايلك في الموسم الجديد.


1- الصنادل بالكعوب الضخمة

Badgley Mischka

حظيت الصنادل المصممة بكعوب عالية وضخمة Chunky Heels بحضور لافت على منصات عروض أشهر الماركات، قدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka صندال مخمل أنيق مزود بإبزيم رفيع يزين الكاحل، ويناسب إطلالات السهرة.

هل يمكن للمرأة القصيرة إنتعال أحذية البوت الطويلة الرائجة؟


2- الأحذية المطرزة نجمة 2024

Etro

لاحظنا توفر أكثر من موديل من الأحذية المزدانة بتطريز على شكل أنماط الورود، ولكن التصميم الأجمل حمل توقيع ماركة إيترو Etro، قدم حذاء Mary Jane الأسود هذه المرة مزينًا بالورود الملونة ومصممًا بكعب طويل وعريض ليناسب لوكات النهار.


3- أحذية مزينة بالفيونكات

Giambattista Valli

تعتبر الفيونكات على إختلاف أحجامها من أبرز صيحات 2024، ففي عروض الأزياء الجاهزة لم تنحصر في زاوية الفساتين والبلوزات بل طالت الأكسسوارات وحتى الأحذية، قدمت ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli حذاء ساتان وردي مصمم بمقدمة مدببة ومزين بفيونكات رفيعة من الأمام.


4- الأحذية بالكعوب القصيرة الرفيعة

Gucci

أعادت بعض دور الأزياء الأحذية المصممة بكعوب قصيرة رفيعة Kitten Heels إلى الواجهة من جديد، من جهتنا أعجبنا الحذاء الـ Slingback من توقيع دار غوتشي Gucci، والذي تميز بلونه الأسود والأكسسوار الذهبي المرصع الذي يزينه من الأمام.


5- أحذية بكعوب مبتكرة

JW Anderson

اجتاحت الأحذية المصممة بكعوب مبتكرة منصات عروض الأزياء الجاهزة، لا سيما الموديلات المميزة بالكعوب الملتوية، وجدنا لدى ماركة جي دبليو أندرسون JW Anderson حذاء مدبب برغندي مصمم بحذاء ذهبي على شكل الحرف الأول من أسم الماركة، تصميم مثالي للمساء.


6- الأحذية المزينة بإبزيم كبير

Moschino

سجلت الأحذية المصممة بإبزيم كبير حضور لافت على مدرجات العروض هذا العام، لفتنا الحذاء المدبب الذي جمع بين اللونين الأبيض والأسود والمصمم بكعب رفيع ومزين بإبزيم ذهبي من توقيع ماركة موسكينو Moschino، نسقيه مع فستان قصير خلال المساء.


7- أحذية الباليرينا تعود في شتاء 2024

Tod's

ها هى أحذية الباليرينا المريحة تعود من جديد في شتاء 2024، وقدمت على المنصات بألوان شتوية دافئة، من جهتنا أحببنا حذاء ماركة تودز Tod's البني المائل لون البرغندي والذي زود بإبزيم يلف الكاحل، لائميه مع الجينز القصير.


8- الأحذية المزودة بأربطة طويلة

Ulla Johnson

برزت هذا الموسم موضة الأحذية المزود بأربطة طويلة والتي يتم لفها لأكثر من مرة على الساق، رصدنا لدى ماركة يولا جونسون Ulla Johnson تصميم فائق الأناقة تميز بلونه البني الفاتح وكعبه العالي الرفيع، نسقيه مع الفساتين الميدي المشجرة.


9- البوت المزدان بالريش النافر

Valentino

طالت موضة الريش أحذية شتاء 2024، أعجبنا البوت الأسود اللامع المصمم برقبة متوسطة الطول وكعب شبه مستوي ومزدان بالريش النافر الطويل الذي ظهرت به عارضة ماركة فالنتينو Valentino، أكسسوار مميز عززي به أناقتك خلال المساء.


10- البوت الدنيم نجم الموسم 

Y Project

قدم الدنيم هذا العام بأشكال منوعة حتى أنه سيطر بشكل واضح على الأكسسوارات، واكبي آخر مستجدات الموضة واختاري بوت شتاء 2024 مصممًا بهذه الخامة العصرية المحببة إلينا جميعًا، ونرشح لكِ البوت المصمم برقبة طويلة واسعة من مجموعة ماركة Y Project.

اكتشفي أيضًا نصائح لارتداء وتنسيق البوت في الشتاء من وحي اطلالات الفاشينيستا


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات