أجمل موديلات حقائب يد دائرية موضة خريف 2023

بالنظر إلى مجموعات خريف 2023 لاحظنا الحضور المميز لموديلات حقائب اليد دائرية الشكل، مما يعني أنها ستكون ضمن لائحة صيحات الموضة البارزة هذا الموسم، "الجميلة" بدورها جمعت لكِ أجمل التصاميم من عروض أشهر الماركات العالمية لتكوني السباقة في تبني هذه الموضة الرائجة.


حقائب يد دائرية على شكل زهرة

Chanel

قدمت دار شانيل Chanel حقيبة يد صغيرة سوداء دائرية مصممة على شكل زهرة ومزودة بسلسال ذهبي طويل، أكسسوار مثالي للسهرات يمكنك تنسيقه مع الفساتين القصيرة خاصة المصممة بتنانير منفوشة، واحرصي على أن يكون الحذاء من نفس لون الحقيبة.

شاهدي أيضًا حقائب ديور تسيطر على أحدث إطلالات النجمات


حقائب يد بيضاء بتصميم دائري

Dolce & Gabbana

أعجبتنا الحقيبة البيضاء الصغيرة التي حملتها عارضة ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana وتميزت بتصميمها الدائري من جزء منها، الموديل المصمم بيد صغيرة ومزين من الأمام بالأحرف الأولى من اسم الدار الإيطالية، يمكنك تنسيقها في المساء مع البدلات البيضاء وترابية اللون وكذلك البدلات الباستيلية، واختاري الحذاء باللون الأبيض.

حقائب كلاتش دائرية للسهرة

Giorgio Armani

أدرجت ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani حقيبة كلاتش صغيرة مصممة على شكل دائرة ومميزة بلونها الذي يجمع بين اللون الزهري الترابي والأسود، وقفلها الذهبي الأنيق، لا تترددي في تنسيقها في المساء مع البدلات والفساتين السوداء السادة، كما ستنسجم مع الأزياء الزهرية البودر، وانتعلي حذاء من نفس لون إطلالتك.


حقائب دلو دائرية الشكل 

Hermes

تعتبر حقائب الدلو على إختلاف أشكالها من أبرز صيحات خريف 2023، قدمت ماركة هيرميس Hermes حقيبة متوسطة الحجم مصممة بشكل دائرة ومميزة بلونها الترابي الدارج سهل التنسيق، جربي تنسيقها خلال النهار مع المعاطف الترنش الخفيفة والقمصان البيضاء والجينز، وانتعلي بوت من نفس لونها، أو اختاري حذاء رياضي أبيض مريح.


حقائب دائرية بتصميم مبتكر

Thom Browne

قدمت بعض الحقائب دائرية الشكل على منصات عروض الأزياء الجاهزة بتصاميم مبتكرة مثل الحقيبة السوداء متوسطة الحجم المصممة على شكل المنبة، القطعة التي جمعت بين اللونين الأسود والأبيض وزودت بيد صغيرة، ننصحك بتنسيقها مع المعاطف والبدلات السوداء والرمادية، وانتعلي حذاء أسود لتكتمل أناقتك.

هل يمكن للمرأة القصيرة إنتعال أحذية البوت الطويلة الرائجة؟


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات