نصائح لارتداء وتنسيق البوت في الشتاء من وحي اطلالات الفاشينيستا

مع حلول موسم الخريف واقتراب موسم الشتاء، تبدأ النساء في تحضير خزانتهن الخاصة بهذا الموسم، سواء في الأزياء أو الأكسسوارات، ولأن البوت قطعة أساسية لموسم الشتاء، فسوف نعرفك على أهم نصائح لارتداء وتنسيق البوت في الشتاء من وحي اطلالات الفاشينيستا العربيات.

البوت القصير للاطلالات اليومية

يعد البوت القصير من أفضل التصاميم للاطلالات اليومية، ولتختاريه مريح وبتصميم بسيط، وخاصةً مع الأزياء الأنيقة والرسمية التي تتطلب لوك هادىء، فمثلاً يمكن اختيار البوت القصير مع بليزر في اطلالة العمل على طريقة الفاشينيستا ديما الأسدي.

تعرفي على طرق تنسيق القميص الأبيض من وحي الفاشينيستا في أسابيع الموضة

تنسيق لون البوت مع الأزياء

يجب التأكد من اختيار بوت بلون متناغم مع الأزياء، ويعد البوت الأسود هو اللون الأكثر تناسباً مع مختلف الأزياء، كما أن البوت بالألوان الفاتحة سيكون أنيقاً مع أزياء نهارية بألوان هادئة مثل اطلالة العنود بدر.

البوت الطويل مع الأزياء القصيرة

في حالة الرغبة بارتداء بوت طويل، فينصح بتنسيقه مع أزياء قصيرة أو متوسطة الطول تناسبه، حتى يمكن إظهار تصميمه المميز، ويجب اختيار بنطال ضيق مع البوت الطويل، باستثناء بعض التصاميم التي يمكن تنسيقها مع بنطال واسع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HALA | هلا (@thehala)

تنسيق البوت مع الحقيبة

لم يعد تنسيق البوت مع الحقيبة بنفس اللون هو القاعدة الأساسية لارتداء الأكسسوارات، بل يمكن أن تكون الألوان متناغمة بشرط أن تتناسب مع الأزياء، ولكن هذا لا يمنعك من اختيار بوت بنفس لون الحقيبة كونها الطريقة الأسهل للحصول على لوك موفق.

خامة البوت الأنسب لإطلالتك

من الأمور الهامة التي يجب مراعاتها هي اختيار خامة البوت وفقاً للوك، ويعد البوت الجلد هو الأكثر تناسباً مع أغلب الأزياء، حيث يتناسب مع الأقمشة المختلفة للأزياء، ويضيف لمسة جذابة لإطلالتك.

شاهدي أبرز موديلات جاكيتات تناسب الخريف من وحي الفاشينيستا

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات