8 حقائب يد خاصة بالحفلات

مع اقتراب موسم العطلات، ألقِ نظرة على أفضل حقائب اليد الاحتفالية التي يمكنك إضافتها إلى قائمة أمنياتك الشتوية
تعتبر حقائب اليد الاحتفالية، في عالم الموضة الفاخرة، بمثابة التجسيد النهائي للبذخ والسحر. تُعد هذه الأكسسوارات الرائعة المرافقة المثالية لأي مناسبة احتفالية، مما يضيف لمسة من البذخ والجاذبية إلى مجموعة الشخص.
خلال موسم الأعياد، يطلق المصممون العنان لإبداعاتهم، حيث يقومون بتزيين حقائب اليد بالخرز المعقد والكريستال المبهر والمواد الفخمة مثل الساتان والمخمل. أصبحت هذه الحقائب أكثر من مجرد إكسسوارات؛ إنها بيانات عن الأسلوب والذوق. سواء كانت حقيبة يد صغيرة  أو حقيبة كتف، تم تصميم حقائب اليد الاحتفالية لتكمل وترفع المستوى الجمالي العام، مما يسمح لعشاق الموضة بالتعبير عن شخصيتهم الفردية وإحساسهم الفريد بالجمال. 

إكتشفي أيضاً: موضة تنانير خريف 2023 متنوعة ومبتكرة.. هذه أسرار تنسيقها

 

Crystal Bon Bon, Jimmy Choo


لا شيء يعبر عن موسم الأعياد أفضل من الأكسسوارات الكريستالية. تعتبر حقيبة Bon Bon الشهيرة من جيمي تشو الرفيق الذي لا بد من اقتنائه هذا الموسم. 

 

Rosso Ancora و Jackie Notte - غوتشي Gucci


أضيفي Rosso Ancora الفخمة من Gucci وJackie Notte الجديدة إلى قائمة أمنياتك الاحتفالية. إن مظهر الحقيبة الأنيق والمتطور سيكون بمثابة الهدية المثالية. ناهيك عن أن اللون الرائع الذي تتميز به سيضيف بالتأكيد القليل من البهجة إلى خطوتك.

Ray Of Light, Bulgari


حقيبة يد Ray of Light الجديدة من بولغري هي مثال للسحر الاحتفالي بتفاصيلها الذهبية ولونها الذهبي الأنيق. يعد هذا الإكسسوار الفاخر جزءًا من مجموعة SS24 الخاصة بدار الأزياء، وهو شيء يجب أن تبقيه على رادارك هذا الموسم.

The Squeeze bag, Loewe


حقيبة Loewe's Squeeze مصنوعة من الجلد المزخرف مما يمنح الحقيبة شكلها الفريد. توفر السلسلة الذهبية للأكسسوار تلك اللمسة المثالية من البريق الذي قد يبحث عنه المرء. يمكن أيضًا تعديل السلسلة بناءً على الطول المفضل لمرتديها.
 

Miss Caro bags, Dior


تتميز حقيبة Miss Caro من Dior بتفاصيل وملمس جميل يجعلها قطعة لا غنى عنها هذا العام.
 

Oriel Pin Mini Bucket, Delvaux


ما يجعل حقيبة اليد هذه مميزة للغاية هي الثقوب على شكل حرف D الموجودة في الجلد والتي تحاكي النوافذ المزخرفة للقصور التقليدية في بروكسل كما هو موضح في حساب Delvaux's Instagram. الأجزاء المعدنية النحاسية ذات اللون الأخضر تمثل حقيبة جميلة لقضاء العطلات.
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات