10 طرق لتنسيق المعطف الجملي في شتاء 2024 مثل الستريت ستايل

يبدو المعطف الجملي رائعًا مع الملابس الرسمية وغير الرسمية، لذا يعتبر من أساسيات خزانة الشتاء، فكما يقال اللون الجملي هو الأسود الجديد، القطعة التي تتوفر بقصات وأطوال متنوعة، يعتمد إختيارها على إحتياجات خزانتك، لا تترددي في مشاهدة الصور التي جمعناها من إنستغرام مؤثرات الموضة الشهيرات لتستوحي منهن طرق رائعة لتنسيق المعطف الجملي في شتاء 2023 مثل الستريت ستايل.

1- تنسيق المعطف الجملي مع البني الرائج


يتمسك البني بكل نغماته بمكانه ضمن قائمة صيحات الموضة الدارجة في شتاء 2024، جربي تنسيق المعطف الجملي متوسط الطول مع إطلالة كاملة باللون البني الداكن، وانتعلي حذاء رياضي بيج، وتممي اللوك بحقيبة Tote بنية داكنة.

اكتشفي أيضًا موضة تنانير خريف 2023 متنوعة ومبتكرة وأسرار تنسيقها


2- مزيج الجملي والأبيض لطلة كاجوال


احصلي على إطلالة كاجوال أنيقة بمزج اللونين الجملي والأبيض، لائمي المعطف الصوف الجملي متوسط الطول المصمم بياقات عريضة مع كنزة محبوكة قصيرة باللون البني الداكن وبنطال جينز أبيض Cropped، واكملي الطلة بحذاء Mule مدبب باللون البني، واحملي حقيبة دلو متوسط الحجم باللون الجملي.


3- المعطف الجملي بقصة الكاب


تمنح المعاطف الصوف المصممة على طراز الكاب لإطلالتك أناقة فورية من دون مجهود، جربي تنسيق المعطف الجملي متوسط الطول المزود بأزرار ذهبية على الجهتين مع فستان صوف محبوك باللون الأخضر الزيتي مصمم بياقة عالية، وانتعلي بوت طويل باللون الجملي، واحملي حقيبة كتف صغيرة من نفس اللون عبر الجسم.

هل يمكن للمرأة القصيرة إنتعال أحذية البوت الطويلة الرائجة؟


4- تنسيق المعطف الجملي مع التنورة الجلد


تتربع التنانير الجلد على عرش الموضة هذا الموسم، اختاري تنورة قصيرة بإحدى درجات البني الدارجة، ونسقيها مع معطف جملي مزدوج الصدر Double Breasted أطول منها ببضع السنتيمترات، وارتدي بلوزة حرير من نفس لونه، واكملي أناقتك بحذاء Pointed جملي بكعب عالي رفيع، واحملي حقيبة كتف سوداء أو باللون الأرجواني الداكن.


5- المعطف الترنش الجملي مع الدنيم


يبقى المعطف الترنش الكلاسيكي متمسكًا بمكانه ضمن لائحة صيحات الخريف التي لا تغيب مهما تعاقبت المواسم، اختاري موديل متوسط الطول باللون الجملي التقليدي، ولائميه مع إطلالة دنيم مكونة من قميص أزرق وبنطال جينز Mom Jeans أزرق، وانتعلي بوت أسود مدبب بكعب عالي، واحملي حقيبة سوداء متوسطة الحجم بطريقة الـ Crossbody.

الجاكيت الفستان صيحة مفضلة للنجمات والفاشينيستا ما رأيك بها؟


6- المعطف الجملي المزود بحزام


تأتي بعض المعاطف الصوف المزودة بأحزمة من نفس لونها لتؤمن لمن ترتديها مزيد من الدفء، كما أنها تساعد في إبراز الخصر ومنح الجسم مظهر أنثوي بعيدًا عن الشكل الـ Boxy غير المحبب، اختاري معطف جملي عريض الكتفين متوسط الطول ونسقيه مع الفستان الحرير الأسود أو ترابي اللون، واكملي إطلالتك بحذاء نيود مدبب، واحملي حقيبة جملي متوسطة الحجم.


7- إطلالة كاملة باللون الجملي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Steph Jolly (@stephsjolly)


تبني موضة المونوكروم، واعتمدي إطلالة كاملة باللون الجملي الكلاسيكي، جربي تنسيق المعطف الجملي متوسط الطول مع كنزة قصيرة وبنطال Flare من نفس لونه، وزيني إطلالتك بوشاح صوف باللون الجملي الغامق، واحملي حقيبة مبطنة من نفس لون المعطف، وانتعلي سنيكرز بيضاء.


8- المعطف الجملي مع إطلالة رياضية


لا تحتاج طلعات النهار للتسوق سوى إطلالة مريحة وعملية، وهنا تبرز أهمية الهودي والبنطال Sweatpants، جربي تنسيق المعطف الجملي متوسط الطول مع هودي وبنطال رياضي باللون الرمادي الفاتح، ولفي وشاح صوف رمادي حول رقبتك، وانتعلي حذاء الـ Uggs الجملي، واحملي حقيبة جملي متوسطة الحجم عبر الجسم.


9- تنسيق المعطف الجملي مع تنورة سوداء


اجمعي بين كلاسيكية اللون الجملي ورقي الأسود الملكي في إطلالة واحدة، ولائمي المعطف الترنش الجملي الطويل الذي يصل إلى الكاحل مع توب وتنورة طويلة مستقيمة القصة باللون الأسود، وزيني اللوك بحزام جملي رفيع، وانتعلي حذاء الباليرينا الأسود، واحملي حقيبة جملي متوسطة الحجم.


10- تنسيق المعطف الجملي الفرو


لا فخامة تضاهي فخامة المعطف الفرو، لا تترددي في إضافة موديل باللون الجملي لخزانتك في شتاء 2023، نسقي المعطف متوسط الطول المزود بحزام من نفس خامته مع كنزة صوف كريمي وبنطال جينز Skinny أزرق فاتح، وتممي اللوك الأنيق ببوت طويل وحقيبة باللون الجملي الغامق.

اكتشفي أيضًا نصائح ذهبية لتبدو ملابسك باهظة الثمن من دون إرتداء الماركات
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة