المصممة ندوى الاعور تقدم لموسم 2024 تصاميم عصرية تجمع الخيال والواقع

الخيال والواقع، ثنائية تجمعها المصممة ندوى الاعور في باقة واحدة من تصاميم عصرية، تقدم فيها مشهدية فلسفية جديدة حول صياغة الاضداد وذلك في تصاميم استثنائية، وفساتين أعراس ضمن أحدث مجموعاتها لموسم 2024. 
المجموعة التي تكرست اسمها، كمجموعة تفيض بالانوثة، تنقسم الى باقة مختصة بفساتين "الهوت كوتور"، وأخرى تضم عدداً كبيراً من فساتين الزفاف تتنوع فيها الالوان والقصات والاقمشة، وتختصر في الألوان المسافات الزمنية بين تطلعات السيدات الساعيات لاطلالة مشرقة، من خلال مروحة من الالوان المائية مثل الـ aqua tiffany القريب من "التوركواز"، و"البيستاش" بالدرجة العادية والدرجة الفوسفورية، فضلاً عن البيج الوردي Beige Rose، فيما خاضت المصممة ندوى الاعور تجربة فريدة بالمزاوجة بين لونين في بعض التصاميم، مثل "الفوشيا" و"الاحمر"، وذلك بهدف جذب الأنظار في الاطلالات المميزة. 
تطغى على تصاميم "الهوت كوتور" القصات الضيّقة والطويلة وتتعدد فيها الطبقات والاحجام التي نُسجت بأقمشة "الاورغنزي" التي تتضمن لمعاناً أقل من "الاورغنزا"، كذلك بأقمشة "التول" و"الدانتيل". وتميزت التصاميم بأكمامها التي تنوعت بين أكمام مشغولة بعدة طبقات، أو أخرى تتسم بشكلها الواسع والمميز بحجمه. 
تجمع بين التصاميم، الكفوف الطويلة والمطرزة، وغالباً ما شُغلت بقماش "الدانتيل"، وتم تطريزها بالاشكال التي طرزت فيها الفستان بهدف تحقيق اكبر قدر من الانسجام، وقد اعتمدت أحجار "الشواروفسكي" صغيرة ومتوسطة الحجم لتطريز الفساتين والاكمام. 


وتنطبق تقنيات التصميم  في مجموعة Feminin للمصممة ندوى الاعور على 13 فستان زفاف، وتخلو جميعها في هذه المرة من اللون الابيض الناصع، حيث تتدرج الألوان بين الـ Couleur Chair والـ"أوف وايت"، وذلك تكريساً لانطباع عن فرادة ليلة الزفاف، والبحث عن المشترك بين الثقافات التي تزاوج بين الرؤية التقليدية والعضرية. 
ومع أن فساتين الزفاف تتقاسم مع مجموعة الـ"هوت كوتور" بالكفوف الطويلة والمطرزة، تتميز جميعها بتطريز يدوي يتسم بالفرادة والتميز والاستقلالية، فيما جرى اعتماد التطريز بتقنية الـ3D لتنفيذ بعض الورود النافرة والاشكال التي تعزز حضور العروس واطلالتها. وغلبت على فساتين الزفاف القصات الواسعة، باستثناء فستانين اثنين تميزا بانهما ضيقان وطويلان، وتنوعت أطراف الفستان بين تصميم "الكتف الروماني" والاكمام بعدة انطباعات، إضافة الى الفستان بلا أكتاف Sans Brothel. 
كما تميزت التصاميم بالطرحة الطويلة، فضلاً عن إضافة ذيل لا يتعدى طوله الثلاثة أمتار يمكن تثبيته أو نزعه. وتم تصوير المجموعة على الشاطئ حيث تبرز ألوانها في مقابل زرقة البحر ولون الرمل والمدى الافقي. 
وتستبق هذه المجموعة خطوة مهمة تحضر لها المصممة ندوى الاعور ستعلن عنها قريباً، تمثل نقلة نوعية على صعيد تصاميم "الهوت كوتور" وستقدمها في المجموعة المقبلة. 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة