موضة معاطف شتاء 2024.. قطع فاخرة ستعزز أناقك

لا تكتمل أناقة الشتاء من دون المعاطف الفاخرة والتي لا يقتصر دورها على تأمين الدفء فقط بل هى واحدة من مكملات الأناقة الشتوية، من هنا أردنا أن نجمع لكِ باقة من أجمل وأحدث الموديلات لتكشفي من خلالها آخر صيحات شتاء 2024 والتي أدرجتها أشهر الماركات العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة.


معاطف طويلة مخططة

Alexander McQueen

شقت المعاطف الطويلة التي تصل إلى الكاحل طريقها من جديد إلى منصات عروض الأزياء الجاهزة، وقدمت ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen معطف أسود تميز بأكتافه العريضة والخطوط الرفيعة العامودية التي تزينه، قطعة أنيقة تناسب الستايل الرسمي خلال نهار عمل، نسقيه مع القميص الأبيض والبنطال الأسود وانتعلي حذاء مدبب أسود، واحملي حقيبة متوسطة الحجم من اللون نفسه.

اكتشفي الدنيم موضة لا تغيب.. كيف قدمته عروض خريف 2023؟


معاطف بطبعة Houndstooth

Akris

زينت طبعة Houndstooth الكلاسيكية معاطف شتاء 2024 التي ظهرت على منصات عروض الأزياء الجاهزة، وقدمت ماركة Akris معطف جملي فاتح متوسط الطول يغطي الركبة منسق مع تنورة قصيرة من نفس اللون والطبعة وقميص برتقالي وبوت قصير وحقيبة كتف بلون قريب للون الجلد..


معاطف تويد فاخرة

Chanel

لم تغب المعاطف التويد عن مجموعة دار شانيل Chanel والتي ظهرت احدى عارضاتها بمعطف ماكسي فاخر مصمم بياقات عريضة، نسقيه مع الفساتين القصيرة خلال المساء، أو اعتمديه كالفستان مثل العارضة، وتممي اللوك بحذاء مدبب أسود واحملي كلاتش صغير.


معاطف مطبعة بالورود

Dries Van Noten

غطت أنماط الورود بعض معاطف شتاء 2024، قدمت ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten معطف جلد متوسط الطول مصمم باللون الجملي ومطبع بالورود الزرقاء ومزود بحزام يحدد الخصر، نسقيه خلال النهار مع كنزة زرقاء قصيرة وبنطال جينز أزرق داكن، واختاري البوت والحقيبة باللون الجملي.


معاطف بصدر مزودج

Elisabetta Franchi

حضرت المعاطف مزدوجة الصدر Double Breasted Coats بكل فخامتها على منصات عروض الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2023 – 2024، قدمت ماركة إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi تصميم فائق الأناقة تميز بلونه الأسود الملكي والأزرار الذهبية التي تزينه على الجهتين، قطعة ستخدم إطلالات المساء نسقيه على طريقة العارضة مع تنورة دانتيل طويلة سوداء واختاري الحقيبة والحذاء باللون الأسود.


معاطف جلد فاخرة

Lanvin

قدمت عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2024 المعاطف الجلد بتصاميم فاخرة، أحببنا المعطف البني الداكن المصمم ببطانة وياقات من الفرو من مجموعة ماركة لانفان Lanvin، نسقيه خلال النهار مع كنزة قصيرة من نفس لونه وبنطال جينز أزرق، واختاري الحقيبة والبوت باللون البني الداكن، وفي المساء مع فستان من نفس لونه على غرار العارضة.


معاطف بأكتاف عريضة

Sarawong

برزت هذا العام موضة الأكتاف العريضة حتى أنها طالت المعاطف الشتوية، قدمت ماركة Sarawong معطف أبيض مطبع على الجانبين ومصمم بياقات عريضة ومزود بحزام من نفس الطبعة، نسقيه مع فستان وبوت باللون الأبيض، واحملي حقيبة خضراء.


معاطف فرو فاخرة

Stella Mccartney

كالعادة سجلت المعاطف الفرو حضور كبير على منصات العروض هذا العام، وجدنا لدى ماركة ستيلا مكارتني Stella Mccartney معطف ماكسي أبيض مطبع بالأسود مصمم بياقات عريضة، ومنسق مع إطلالة باللون البني الرائج، جربي تنسيقه خلال المساء مع فستان أسود ميدي وحذاء مدبب وكلاتش باللون الأسود أو الأحمر.

اكتشفي أيضًا أقراط موضة خريف 2023.. أسرار إختيار الموديل المناسب لشكل الوجه

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة