نصائح ذهبية لتبدو ملابسك باهظة الثمن من دون إرتداء الماركات

انتشر في الأونة الأخيرة ستايل الـ Old Money والذي يرتكز على الأزياء التي تجمع بين البساطة والفخامة، تلك القطع الموروثة من العائلة، ويمكن أن تكون إطلالات الأميرات مثل الأميرة ديانا مثال رائع لفهم جمالية المال القديم، هو ستايل أزياء التسعينيات الذي يعتمد على البناطيل الواسعة والقمصان السادة وأحذية الـ Loafers والجاكيتات الرسمية، فإذا كنتِ واحدة من عشاق هذا الستايل تابعي القراءة لتكتشفي معنا نصائح موضة ذهبية تجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن من وحي الستريت ستايل، من دون إقتناء قطع موقعة من ماركات تحتاج إلى ميزانيات كبيرة.

اقتني الملابس عالية الجودة


لا تنشغلي بإقتناء ملابس على الموضة على حساب جودة القطعة التي تفكرين في ضمها إلى خزانتك، فاحرصي على إختيار الملابس المصممة بأقمشة عالية الجودة وركزي على التفاصيل ودققي في الأزرار وجودة الخياطة، كل هذه الأشياء تؤثر على مظهرك النهائي.

اكتشفي أخطاء موضة شائعة تقع فيها القصيرات عند تنسيق وإختيار الملابس


البليزر يؤمن إطلالة ثرية


تأتي صيحة البليزر الرائجة في صالح كل من ترغب في تبني ستايل الـ Old Money، فالقطعة الكلاسيكية ذات الطابع الرسمي التي لا تبطل موضتها كفيلة بترقية إطلالتك الكاجوال البسيطة إلى مستوى آخر من الفخامة، فقط احرصي على إختيار القطع المصممة بقياس مضبوط وابتعدي عن القطع الـ Oversize، ويٌفضل أيضًا أن يكون بلون محايد كالأسود أو الأبيض أو بإحدى الألوان الترابية.

لا غنى عن الحقائب الكلاسيكية


من أبرز الأساليب المتبعة للإرتقاء بالإطلالة البسيطة هو تنسيقها مع حقيبة بموديل كلاسيكي، تصميم لا تبطل موضته، لا مانع من إستعارة بعض القطع من خزانات الأمهات والجدات، ويجب أن تكون هذه الحقيبة بلون حيادي كالأسود أو ترابي مثل درجات البيج والجملي بحيث يسهل تنسيقها مع مختلف الملابس، وابتعدي عن الحقائب المصممة من الأقمشة أو القش، أيضًا حقائب الظهر والخصر، والحقائب المصممة بألوان صارخة، فكل هذه الصيحات قد تجعلك على الموضة ولكنها ستقلل من فخامة طلتك.

ما رأيك الاطلاع على نجمات ظهرت بإطلالات شعبية رخيصة ابرزهن ياسمين صبري ورانيا يوسف


الأحذية المدببة قطعة أساسية


بخلاف أنها ستعطي إنطباعًا بأنكِ تملكين قامة أطول، ستمنحك الأحذية المصممة بمقدمة مدببة Pointed Shoes مظهر فخم ومرتب حتى وإن كانت بنعل مسطح من دون كعب، فيكفي تنسيقها مع قميص أبيض وبنطال بلون ترابي كالبيج أو الجملي لتحصلي على الطلة الفخمة التي تنشدينها، تجنبي الأحذية السنيكرز والصنادل المصممة بألوان صارخة كالأخضر الليموني والبرتقالي والفوشيا، واستبدليها بالأحذية الـ Loafers.

الأحزمة تكمل أناقتك


ستمنحك الأحزمة الجلدية خاصة المصممة بألوان الأسود والجملي والبني أناقة فورية، اختاريها بموديل كلاسيكي متوسط الحجم، وزيني بها إطلالتك بالقميص والبنطال، أو ارتديها فوق البليزر أو الفستان الميدي لتحديد الخصر، ويٌفضل أن يكون الحذاء أو الحقيبة من نفس لون الحزام.

الأكسسوارات الذهبية ستثري إطلالتك


عندما تتطلعين إلى الظهور بإطلالة راقية، عليكِ إقتناء اكسسواراتك بعناية فائقة، فتجنبي تمامًا الأكسسوارات البلاستيكية والملونة، وركزي على القطع الكلاسيكية مثل الساعات وأقراط اللؤلؤ الناعمة والسلاسل البسيطة، واختاري المجوهرات الذهبية دائمًا، فاللون الذهبي هو رديف الثراء والفخامة.

اكتشفي قواعد تنسيق الأكسسوارات مع الملابس لإطلالة أنيقة


زيني إطلالتك بالوشاح الحريري 


تضفي الأوشحة الحريرية سوداء السادة أو المزينة بنقشات ناعمة على إطلالتك النهارية مزيد من الفخامة والتفرد سوداء قمت بربطها على رقبتك أو شعرك أو حول يد حقيبتك، فهى طريقة مضمونة للحصول على إطلالة أنيقة تضاهي لوكات مؤثرات الموضة الشهيرات.

إعتماد لون موحد في كامل الطلة


اعتماد لون موحد في كامل الطلة كفيل بمنحك مظهر أنيق وثري، فالبساطة والأناقة وجهان لعملة واحدة، لذا استغلي موضة المونوكروم الرائجة لتكوين إطلالات تحاكي إطلالات الأميرات والملكات، يمكنك إختيار الحقيبة أو الحذاء فقط بلون مختلف لإضفاء بعض الحيوية على اللوك، هذا الستايل سيبرز أيضًا طول قامتك.

ما رأيك بتعلم تنسيق إطلالة اللون الواحد في ملابس المحجبات: اعتمديها وابهري الجميع بأناقتك!


لا تنسي النظارات الشمسية 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sara Yaben (@sara_yaben)


لا غنى عن النظارات الشمسية اذا كنتِ ترغبين في مظهر أنيق، وجهي إختيارك نحو الموديلات الكلاسيكية خاصة النظارات السوداء الكبيرة، وتفادي الموديلات المصممه بعدسات ملونة وإطار بلون صارخ أو القطع المرصعة بالكريستالات واللؤلؤ، فالبساطة هى سر الأناقة الحقيقية.

اكتشفي أحدث موضة النظارات الشمسية من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة