الجاكيت الفستان صيحة مفضلة للنجمات والفاشينيستا ما رأيك بها؟

يعد الجاكيت الفستان من صيحات الموضة الرائجة التي تحبها النجمات، وهو عبارة عن جاكيت قصير يتم اعتماده بمفرده دون بنطال أو تنورة، ويمكن تنسيق حذاء بكعب عالي أو بوت مع التصميم للحصول على لوك أنيق في المناسبات والسهرات. شاهدي اطلالات النجمات بالجاكيت الفستان بتصاميم وألوان متنوعة.

درة زروق

ظهرت درة زروق بصيحة الجاكيت الفستان بدون أكمام باللون الأسود، ونسقته مع قطع أزياء باللون الأبيض، بالإضافة إلى الحقيبة والحذاء باللون الأسود، وهو لوك نهاري عصري.

شاهدي اطلالات النجمات بالجمبسوت الأبيض

نسرين طافش

أيضاً اعتمدت نسرين طافش الجاكيت الفستان بدون أكمام باللون الأبيض، وبتصميم كلاسيكي أنيقة بقصة Double Breasted بالأزرار الفضية، مع جيوب على الجانبين.

كارن وازن

أطلت كارن وازن بلوك أنيق وناعم بالجاكيت الفستان باللون الليلكي الناعم، وهو عبارة عن بليزر بأكمام طويلة وبتصميم رسمي يناسب المساء والسهرات، مع توب داخلي بنفس اللون.

نانسي عجرم

كانت نانسي عجرم قد طبقت هذه الصيحة بـ البليزر الفستان باللون الأبيض، مع الأزرار الذهبية والجيوب على الجانبين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

جاكيت فستان من بربري

قدمت ماركة بربري المعطف الفستان بتصميم الـTrench Coat الأيقوني للماركة ولكن بطول قصير وباللون البيج المميز ليناسب اطلالات الشتاء.

الصورة من موقع بربري

جاكيت فستان من فندي

وأعجبنا الجاكيت الفستان من فندي بتصميم راقي مع لمسات أنثوية مثل الحزام حول الخصر، ويمكن تنسيقه مع تنورة قصيرة بطول متقارب للتصميم.

طالعي فساتين مخمل موضة خريف 2023

الصورة من موقع فندي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات