معاطف خريفية خفيفة موضة 2023 تخفي عيوب الجسم

جهزي خزانتك لموسم الخريف وتعرفي معنا على آخر صيحات معاطف خفيفة تناسب طقس الفصول الإنتقالية والتي قدمتها دور الأزياء العالمية خلال عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2023، واكتشفي الموديل الذي سيساعدك في إخفاء عيوب جسمك.


معاطف خريفية تخفي البطن البارز

Alberta Ferretti

برزت هذا الموسم موضة المعاطف المصممة بقصات واسعة خاصة عند الخصر، وهى من الموديلات المناسبة لكل من تعاني من مشكلة بروز البطن حيث تساعد في إخفاءها، نرشح لكِ المعطف البرغندي الواسع المصمم بأزرار على الجهتين Double Breasted Coat من توقيع ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، نسقيه مع إطلالة كاملة باللون الأسود، وانتعلي بوت من اللون نفسه.

شاهدي أيضًا الألوان الميتاليكية تتصدر صيحات موسم خريف 2023 بالأزياء والاكسسوارات


معاطف خريفية تزيد عرض الكتفين

Elie Saab

احتوت مجموعات خريف 2023 على تشكيلة من المعاطف المزينة بتفاصيل على الأكتاف والصدر تساهم في توسيع خط الكتفين، قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab موديل أسود فخم تميز بطوله الذي يصل إلى منتصف الساق والزخارف التي تزين القسم السفلي منه، نسقيه مع الفساتين السوداء والملونة وانتعلي بوت طويل باللون الأسود.


معاطف خريفية تخفي نحافة الجسم

Elisabetta Franchi

هناك موديلات معاطف ظهرت على منصات عروض الأزياء الجاهزة نرشحها بقوة للنحيفات حيث تساهم في إظهار الجسم بشكل أكثر عرضًا وإمتلاءًا، ومن بينها المعاطف المصممة بأزرار على الجهتين أو ما يسمونها المعاطف بالصدر المزدوج Double Breasted Coats، وجدنا موديل أسود أنيق مزدان بأزرار ذهبية لدى ماركة Elisabetta Franchi، تصميم فائق الأناقة تألقي بها على مدار اليوم وفي المساء نسقيه مع أكسسوارات ذهبية.


معاطف خريفية للقصيرات

Fendi

اذا كنتِ تملكين قامة قصيرة فننصحك بإعتماد المعاطف المصممة بقصات مستقيمة واختاري الموديلات السادة الخالية من الطبعات أو التطريز مثل المعطف البيج الفاتح الذي ظهرت به عارضة ماركة فندي Fendi، قطعة مثالية لإطلالات النهار نسقيها مع قميص أبيض وبنطال جينز وانتعلي سنيكرز بيضاء واحملي حقيبة متوسطة الحجم من نفس لون المعطف.


معاطف خريفية لجسم الساعة الرملية

Hermes

انتشرت هذا الموسم موضة المعاطف المزودة بأحزمة وهى من الصيحات المناسبة لصاحبات جسم الساعة الرملية حيث تساعد في إبراز نحافة الخصر الذي يتميز به هذا الجسم، نرشح لكِ الموديل الجملي القصير الذي يعلو الركبة من مجموعة ماركة هيرميس Hermes، هذا اللون الدافئ يعتبر من أساسيات الخريف ويمكنك تنسيقه مع مختلف الألوان المتوفرة في خزانتك.


معاطف خريفية تخفي الأرداف

Isabel Marant

برزت هذا الموسم موضة المعاطف الواسعة خاصة في القسم السفلي منها، وهى من القطع المناسبة لكل من تعاني من مشكلة الأرداف الممتلئة، رصدنا معطف ترينش بيج طويل مصمم بياقات عريضة لدى ماركة إيزابيل مارانت Isabel Marant، نسقيه مع قميص أبيض وبنطال جينز واسع باللون الأزرق الفاتح، واختاري الحقيبة والحذاء باللون الأبيض الكريمي.

شاهدي أيضًا الملابس الفضفاضة تحتل الصدارة في مجموعات ما قبل خريف 2023


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة