معاطف شتوية أساسية في خزانة خريف 2023

قبل أن يصبح الطقس البارد الذي لا مفر منه أمرًا طبيعيًا يوميًا، من المؤكد أن أفكارنا ستتحول إلى اتجاهات المعاطف الشتوية لعام 2023/2024. 
سيكون المعطف الشتوي الذي تختارينه هو العنصر الذي يربط مظهرك بشكل أنيق. مهما كان الحدث الذي تحضرينه، سواء كان عشاء رسمي، أو وجبة فطور وغداء غير رسمية مع الأصدقاء، أو مجرد الخروج للتمشية، يمكن لمعطفك الشتوي أن يضفي لمسة أنيقة. يجب أن تكوني جريئة ومواكبة للموضة. 
على مدارج الأزياء، تشكل مجموعة متنوعة من الأساليب المثيرة، سواء الاتجاهية أو الوظيفية، اتجاهات المعاطف الشتوية لعام 2023/2024. كلاسيكيات خالدة ومحايدة مع لمسة جديدة، بالإضافة إلى تصميمات جديدة، وكلاهما سيصبح من أساسيات خزانة الملابس لعدة مواسم. استعدي لإلقاء نظرة على أفضل صيحات المعاطف لخريف وشتاء 2023/2024!

إكتشفي أيضاً: موضة حقائب ماركات من أسبوع باريس لربيع وصيف 2024

Akris

معاطف صوف


إن اتجاهات المعاطف الشتوية لعام 2023/2024 تجلب معاطف مصممة بذكاء مع أوشحة مدمجة، من الأطوال القصيرة إلى المتوسطة وبمجموعة من الألوان. يمكنك ارتداء هذه المعاطف المريحة والمتعددة الاستخدامات بشكل غير رسمي فوق الجينز والأحذية الرياضية أو أحذية الباليه. هذا الملابس الخارجية هو عبارة عن بيان أنيق في حد ذاته ويبدو رائعًا.

Alessandra Rich 

معطف الترنش 


معطف الترنش الكلاسيكي أمر لا بد منه في خزانة ملابس الجميع. متعدد الاستخدامات وأنيق، مع صورة ظلية أنثوية، إنه معطف انتقالي رائع. يمكنك العثور على بعض الاختيارات الممتازة في اتجاهات المعاطف الخريفية والشتوية لعام 2023/2024. تستمر شعبية الجلود والجلد الصناعي مع معاطف الترنش الرائعة المصنوعة من هذه المادة. لا تزال الموضة تقليدية، مع تصميمات مزدوجة الصدر، بما في ذلك اللوحات العاصفة. الألوان الصامتة والتصميمات كبيرة الحجم هي أحدث صيحات الموضة - عصرية وسهلة الارتداء في طبقات.

Altuzarra

إكتشفي أيضاً: فساتين خطوبة من وحي اسبوع ميلانو للموضة

Alberta Ferretti 

Alexander McQueen 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة