عبايات وقفاطين مناسبة لعروس خريف 2023 تخفي عيوب الجسم

بالنظر إلى مجموعات 2023 لاحظنا توفر العبايات والقفاطين المصممة باللون الأبيض وألوان بودر بموديلات فاخرة بعضها ازدان بالتطريز، ووجدنا بها خيارات مثالية للعروس يمكن أن تستعيض بها عن فساتين الزفاف التقليدية، شاهدي الصور واختاري الموديل الذي يخفي عيوب الجسم.


القفطان الزهري البودر المطرز


تفننت ماركة سلمى بنعمر Selma Benomar في تزيين قفاطين 2023 بتطريزات جمعت بين النعومة والفخامة مما يؤهلها لتكون بمثابة فستان زفاف يمكن أن تستعين به العروس، أحببنا القفطان الزهري البودر المصمم بفتحة صدر على شكل حرف V والمطرز بالورود البارزة على الصدر والخصر ومزود بكاب طويل من التول من نفس لونه، نسقيه مع صندال ذهبي سادة من دون تطريز.


هذا الموديل يساعد في تنحيف الصدر وإطالة الرقبة بفضل الياقة الـ V Neck، كما يساهم الكاب في توسيع خط الكتفين في حال كنتِ نحيلة الجسم.

اكتشفي موديل فستان الزفاف الأمثل للعروس القصيرة


القفطان الأبيض الشفاف المطرز


ليس هناك أجمل من الأبيض لتطلي به في يوم زفافك، لذا نرشح لكِ القفطان الأبيض الواسع غير محدد الخصر والمزدان بالتطريز الفضي على الصدر ومصمم بأكمام طويلة شفافة من توقيع المصممة أمل الرئيسي Amal Al Raisi، نسقيه مع صندال فضي بكعب عالي عريض.

هذا الموديل نرشحه للعروس التي تبحث عن إطلالة تخفي بروز البطن، فقصته الواسعة ستخفي جميع عيوب الجسم.

العبايات الرمادية الفاتحة المطرزة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anatomi (@anatomi)


برزت هذا الموسم موضة العبايات الرمادية خاصة المصممة بنغمات فاتحة مبودرة، قدمت ماركة أناتومي Anatomi تصميم فائق الأناقة مزدان بالورود البيضاء النافرة على الحواف، ومنسق مع فستان سادة من نفس لونه، نسقيه مع صندال أبيض سادة.


هذا الموديل يناسب صاحبات جسم التفاحة، نظرًا لقصته الواسعة والتطريز الذي يجذب النظر إلى القسم السفلي النحيف من الجسم.

اكتشفي أيضًا طرق تنسيق العبايات السوداء في الخريف.. لتتفردي بأسلوبك


العباية البيضاء المزينة ببتلات الورود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


ازدانت بعض عبايات 2023 ببتلات الورود لتنافس فساتين الكوتور، قدمت ماركة WA Dubai عباية بيضاء ناعمة مصممة بياقة عالية، وأكمام مزينة حول الأطراف بكسرات البليسيه ومزينة ببتلات الورود البيضاء على أحد الكتفين، نسقيها مع فستان أبيض سادة، وصندال من اللون عينه.


نرشح هذا التصميم للعروس صاحبة جسم الكمثري، فالياقة العالية والورود على الكتف ستزيد من عرض الكتفين لتتوازن مع الجزء السفلي الممتلئ من الجسم.

عبايات بيضاء بتفاصيل شفافة


لا تزال العبايات المصممة بتفاصيل شفافة مهيمنة على ساحة الموضة، قدمت ماركة لوزان Louzan عباية بيضاء شفافة في القسم السفلي منها ومزينة بزخارف مميزة، نسقيها مع فستان أبيض سادة، وانتعلي صندال فضي.


نرشح هذا الموديل للعروس القصيرة، فالجزء الشفاف من العباية وقصتها الناعمة التي تنتهي عند الكاحل ستساعد في إطالة القامة.

شاهدي أيضًا موديلات فساتين زفاف للممتلئات موضة 2024
 

أضف تعليقا