موديل فستان الزفاف الأمثل للعروس القصيرة

تحلم كل عروس بالظهور في ليلة زفافها بأفضل حلة وبقامة ممشوقة خالية من العيوب، وللقصيرات خصصنا هذا المقال حيث سنكشف لكِ موديل فستان الزفاف الأمثل والذي سيمنحك إطلالة أنثوية وسيجعلك تبدين أطول مما أنتِ عليه، نتحدث عن فستان حورية البحر Mermaid Dress، التصميم الذي لا تبطل موضته، شاهدي الصور واختاري القطعة التي تناسب ذوقك.


فستان حورية البحر بأكمام طويلة

Alyne By Rita Vinieris

اذا كنتِ تفضلين الإطلالات المحتشمة، فأنتِ بحاجة إلى فستان زفاف بأكمام طويلة، كما في الموديل الـ Mermaid عالي الخصر المصمم بياقة V Neck وأكمام من الدانتيل من توقيع ماركة Alyne By Rita Vinieris، اكتفي بتنسيقه مع أقراط متدلية بترصيعات ناعمة.


فستان حورية البحر مزين بفيونكة

Amsale

انتشرت هذا العام موضة فساتين الزفاف المزينة بفيونكات كبيرة، وامتلأت بها مجموعات خريف 2023، اختاري موديل بقصة حورية البحر مثل الفستان الذي رصدناه لدى ماركة Amsale، المصمم من الساتان السادة، ونرشحه للعروس الحالمة التي تبحث عن تصميم ناعم، زينيه بعقد رقيق.

شاهدي أيضًا موديلات فساتين زفاف ناعمة مزينة بالفيونكات


فستان حورية البحر بياقة ملتفة

Eisen-stein

لم تغب موضة الياقات الملتفة حول العنق Halter Neck عن مجموعات خريف 2023، من جهتنا أحببنا فستان حورية البحر المغطي بالكامل بالشيفون المطرز على شكل أوراق الشجر من مجموعة ماركة Eisen-stein، نسقيه مع أقراط Studs وسوار ناعم مرصع بالألماس.


فستان حورية البحر بأكتاف منسدلة

Grace Loves Lace

احتلت فساتين الزفاف المصممة بأكمام منسدلة عن الكتفين مجموعات الأعراس لخريف 2023، قدمت ماركة Grace Loves Lace واحد من أجمل التصاميم، تميز بقصته الناعمة المعانقة للقامة وذيله الطويل الذي يصل إلى الأرض، نسقيه مع عقد ناعم.

شاهدي فساتين ملكية ناعمة 2023 لإطلالة أخاذة ليلة العمر


فستان حورية البحر مطرز

Lihi Hod

اذا كنتِ تبحثين عن فستان زفاف فخم، ننصحك بإختيار موديل مزدان بالتطريز، وهو مناسب أكثر للعروس النحيفة، شاهدي فستان حورية البحر المصمم بياقة عالية وموصول بذيل طويل من مجموعة ماركة Lihi Hod، لائميه مع أقراط متدليه قصيرة.


فستان حورية البحر سادة ناعم

Sareh Nouri

يبدو أن فساتين الزفاف السادة هى نجمة خريف 2023، أعجبنا فستان حورية البحر الساتان منسدل الأكمام Off Shoulder Dress من توقيع ماركة Sareh Nouri، نسقيه مع أكسسوار شعر أنيق على غرار العارضة.

شاهدي أيضًا موديلات فساتين زفاف للممتلئات موضة 2024


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف