فساتين زفاف مع قطع اضافية تضيف لمسة جذابة للعروس

نعتاد في كل موسم على رؤية صيحات فساتين الزفاف الرائجة والتي تشمل قصات الفساتين والتطريزات التي تزينها، ولكن قد يكون موسم ربيع وصيف 2024 مختلفاً للعروس، حيث ظهرت العديد من الفساتين المزودة بقطع اضافية سواء على الفستان او الاكسسوارات المميزة التي تمنح العروس اطلالة جذابة وعصرية.

الوشاح الطويل على الجانبين

برزت صيحة فساتين الزفاف المزينة بوشاح طويل ينسدل على الجانبين، والذي عادةً ما يكون بقماش شفاف، مثل هذا الفستان من ماركة Christophe Guillarme.

شاهدي فستان أمل كلوني لتستوحي منه فستان زفافك

فستان من Christophe Guillarme

القبعة الكبيرة مع الفستان

صيحة أخرى ظهرت مجدداً، وهي القبعات الكبيرة المصنوعة من نفس قماش فستان الزفاف، مثل هذه القبعة التي تناغمت مع فستان Jenne.

فستان من Jenne

الكاب الطويل

تستمر صيحة الكاب الطويل مع فستان الزفاف، والذي يضيف لمسة راقية وجذابة لإطلالة العروس، مثل هذا التصميم من توقيع ماركة Jenne.

فستان من Jenne

غطاء الرأس

هذه المرة، نجد غطاء الرأس متصلاً مع فستان الزفاف ليمنح العروس اطلالة فريدة وجذابة، مثل هذا التصميم من توقيع المصمم نعيم خان.

فستان من نعيم خان

غطاء الرأس الطويل

صيحة أخرى قدمها المصمم الهندي نعيم خان، وهي التصاميم المزودة بغطاء رأس طويل ينسدل بطول الفستان وعادةً ما تكون مع فساتين زفاف ضيقة.

فستان من نعيم خان

الأحزمة حول الخصر

يمكن للعروس أن تحدد خصرها وتبرز نحافته بأكثر من طريقة، وأبرزها اعتماد الحزام حول الخصر، والذي يمكن أن يكون من القماش أو المعدن المرصع مثل اطلالة Naz Maer.

فستان من Naz Maer

طرحة العروس

لا تعتبر طرحة العروس من الصيحات الجديدة، بل متعارف عليها منذ القدم، ولكن قدمتها ماركة Preparage بتصميم مميز من التول الطويل ومزين بالورود الكبيرة يميناً ويساراً.

فستان من Preparage

القفازات الطويلة

عادت موضة القفازات الطويلة للعروس، وخاصةً بالأقمشة الشفافة مثل التول، والتي تتاغم مع فساتين الزفاف الناعمة مثل هذا الفستان من Maison Suzu.

فستان من Maison Suzu

الوشاح حول الرقبة

أيضاً قدمت ماركة Maison Suzu فستان آخر مزود بالقفازات الطويلة الشفافة، بالإضافة إلى وشاح حول الرقبة بتصميم يتسع من اسفل وبقماش شفاف.

فستان من Maison Suzu

الطرحة الريترو

للعروس التي تميل للطابع الكلاسيكي، يمكنك اختيار الطرحة الريترو الصغيرة بقماش الشبك لتغطي الوجه فقط بتصميم بسيط مثل هذه الطرحة من Maison Suzu.

فستان من Suzu

الكاب القصير

بالإضافة إلى الكاب الطويل الرائج، برزت صيحة فساتين الزفاف المزودة بكاب قصير ينسدل على الفستان ليغطي جزء منه ويضيف لمسة جذابة لإطلالة العروس، بالإضافة إلى الحزام المزين بوردة بيضاء كبيرة.

طالعي آخر موضة مجوهرات واكسسوارات عروس 2024

فستان من جيامباتيستا فاللي

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف