أجدد موديلات فساتين زفاف من وحي الستينيات لعروس 2024

على الرغم من ظهور العديد من موديلات فساتين الزفاف العصرية، ولكن تميل كثير من الفتيات للطابع الكلاسيكي عند اختيار فستان العرس، حيث تتمتع بالفخامة والرقي، ولا تنتهي موضتها بمرور السنين. إن كنتِ من الفتيات اللاتي يفضلن الطابع الكلاسيكي، فلتشاهدي مختاراتنا من أجدد موديلات فساتين زفاف من وحي الستينيات مع لمسات عصرية لعروس 2024.

فستان زفاف من بيرتا

تميز هذا الفستان بالطابع الأنثوي، مع لمسات مستوحاة من الماضي، حيث الأكمام المنفوخة وقماش الدانتيل الذي يمنح العروس اطلالة كلاسيكية راقية، ومع ذلك، يتناسب هذا التصميم مع عروس تملك قواماً ممشوقاً، حيث أنه بقصة حورية البحر التي تبرز انحناءات الجسم.

شاهدي آخر موضة مجوهرات واكسسوارات عروس 2024

الصورة من موقع بيرتا Berta

فستان زفاف ايلي صعب

نجد هذا الفستان الذي قدمه المصمم اللبناني ايلي صعب مستوحى من فساتين زفاف النجمات والمشاهير قديماً، حيث التصميم الكلاسيكي من الستان بالأكمام الطويلة والتنورة المنفوشة، ولكنه تزين بالورود البيضاء البارزة لتضيف لمسة رقيقة وحيوية للتصميم.

الصورة من موقع ايلي صعب

فستان زفاف من Honor

قدمت ماركة Honor هذا الفستان في أحدث مجموعاتها لموسم ربيع وصيف 2024، وهو أيضاً من موديلات فساتين زفاف من وحي الستينات، بل وقد يكون مستوحى من فترات أخرى سابقة، وهو عبارة عن ثوب واسع شفاف بسترة اضافية مزينة بفيونكات على الصدر وأكمام قصيرة منفوخة مع ذيل طويل بشكل دائري.

الصورة من موقع Honor

فستان زفاف من Markarian

يذكرنا هذا الفستان بفساتين زفاف أميرات القصور الملكية في الماضي، حيث قماش الدانتيل الراقية بقصة بسيطة مع طول متوسط وفيونكة حول الخصر، ويتميز بتصميم يناسب مختلف العصور ولا تنتهي موضته بمرور الوقت.

الصورة من موقع Markarian

فستان زفاف من سارا نوري

تصميم كلاسيكي آخر بقماش الستان الناعم مع قصة بسيطة بأكمام طويلة وتنورة واسعة قد يكون مستوحى من الستينات لعروس تبحث عن اطلالة تجمع بين الماضي والحاضر.

استوحي ثوب زفافك من أمل كلوني

الصورة من موقع سارا نوري

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف