موديلات فساتين زفاف للممتلئات موضة 2024

بات من الطبيعي أن نرى فساتين زفاف بقياسات تناسب الممتلئات على منصات العروض، وتنافست الماركات المتخصصة في صناعة أثواب الأعراس في تقديم تشكيلة رائعة ضمن مجموعات ربيع 2024، نستعرضها لكِ في صور لتختاري منها ما يحاكي ذوقك.


فساتين زفاف للممتلئات مزينة بالريش

Formoso

لم تنحصر فساتين الزفاف المخصصة للممتلئات في زاوية التقليدية، بل رأينا موديلات مزينة بتفاصيل مواكبة لآخر الصيحات مثل الريش الذي زين أكمام الفستان السادة المعانق للقوام والمصمم بفتحة صدر مربعة من توقيع ماركة فورموسو Formoso.

اكتشفي نصائح لإختيار الأقمشة المناسبة لفستان الزفاف


فساتين زفاف للممتلئات بتنورة إضافية

Houghton

زودت فساتين الزفاف التي ظهرت بها العارضات الممتلئات بتنانير إضافية تخفي الأرداف، خاصة الفساتين المحددة للجسم مثل الفستان السادة المصمم بكتف واحد One Shoulder Dress من مجموعة ماركة Houghton.

شاهدي موديلات فساتين زفاف ناعمة مزينة بالفيونكات


فساتين زفاف للممتلئات مزوده بكاب

Jesus Peiro

احصلي على إطلالة ملكية في يوم زفافك وتبني موضة فساتين الأعراس المزوده بالكاب الطويل كما في الفستان الديكولتيه المصمم بتنورة منفوشة ومزين بتطريز على شكل أوراق الشجر من توقيع ماركة جيسوس بيرو Jesus Peiro.

ما رأيك بمتابعة موديلات خواتم زفاف من وحي النجمات

فساتين زفاف محتشمة للممتلئات 

Isabel Sanchis

حرصت دور الأزياء العالمية على إدراج تشكيلة من فساتين الزفاف المصممه بقصات ساترة، أعجبنا الفستان المصمم بقصة مستقيمة غير ملاصقة للجسم ومزود بأكمام على شكل الكاب ومزدان بتطريز فضي من مجموعة ماركة إيزابيل سانشيس Isabel Sanchis.

فساتين زفاف بقصة حورية البحر

Mireia Balaguer

نفضل دائمًا أن نرشح للعروس الممتلئة فساتين زفاف بقصات غير ملاصقة للقوام حتى لا تبرز عيوب جسمها ولكن بتوفر تصاميم مزوده بتنانير إضافية تغطي الأرداف يمكن أن نرى في الفستان الـ Mermaid من توقيع ماركة ميريا بالاغير Mireia Balaguer خيارًا مثاليًا لكِ.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة أفكار مكياج عروس ساحرة من وحي النجمات


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف