موديلات فساتين سهرة مناسبة للجسم الكمثري موضة خريف 2023

هناك عدد من موديلات فساتين السهرة المناسبة للجسم الكمثري ظهرت على منصات عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2023، جمعنا لكِ أجملها لتختاري منها ما يكرس لأناقة لا تنسى في مناسبات نهاية العام.

فساتين سهرة بفتحة صدر مربعة

Carolina Herrera

يبدو أن فساتين السهرة المصممه بفتحة صدر مربعة ستكون نجمة خريف 2023، وهى من التصاميم التي نرشحها لصاحبات جسم الكمثري، وجدنا لدى ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان منفوش مزين بالطبعات، نسقيه مع حذاء وحقيبة باللون الأخضر الداكن.

شاهدي أيضًا أجمل موديلات فساتين خريفية بنقشات جلد النمر من أشهر الماركات العالمية

فساتين سهرة بكشاكش على الكتفين

Elie Saab

شغلت فساتين السهرة المزينة بالكشاكش قسم كبير من مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2023، اختاري الفستان الأصفر المنفوش المزين بكشاكش صغيرة على الكتفين وحول الياقة من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، ولائميه مع صندال من نفس لونه، واحملي كلاتش أسود صغير.

ما رأيك أيضًا الاطلاع على أسرار تنسيق ملابس محجبات مناسبة لجسم الكمثري

فساتين سهرة بتوب مطرز

Naeem Khan

تحتاج صاحبة جسم الكمثرى إلى الفساتين التي تجذب النظر إلى القسم العلوي النحيف من الجسم، لذا ننصحك بتبني موضة الفساتين المصممة بتوب مطرز كما في الموديل الأسود المنفوش الذي ظهرت به عارضة ماركة نعيم خان Naeem Khan، نسقيه مع حذاء مدبب أسود سادة واختاري الحقيبة باللون البرغندي أو الفضي.


فساتين سهرة بأكمام قصيرة

Pamella Roland

توسع الأكمام القصيرة خط الكتفين، لذا فهى من الصيحات المناسبة لصاحبات جسم الكمثري، سيعجبك الفستان البرغندي المصمم بقصة A Line ومزين بتطريز من نفس لونه من توقيع ماركة باميلا رولاند Pamella Roland، نسقيه مع صندال برغندي وكلاتش باللون الفضي.

فساتين سهرة مزوده بالكاب 

Tadashi Shoji

كالعادة وجدت فساتين السهرة المصممة بالكاب طريقها إلى مجموعات الأزياء الجاهزة، وهى من الحيل المتبعة التي تساعد في إكساب الكتفين عرض أكبر، ونرشح لكِ الفستان الأزرق الرويال الميدي المصمم بتنورة واسعة وتوب مغطى بالورود البارزة من مجموعة ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الفضي.


فساتين سهرة بأكمام طبقات

Zimmermann

انتشرت هذا العام موضة فساتين السهرة المصممه بأكمام طبقات متطايرة، وهى من الموديلات التي ستكسب منطقة الكتفين عرض أكبر لذا نرشحها لصاحبة الجسم الكمثري، وجدنا لدى ماركة زيمرمان Zimmermann فستان A Line مطبع مصمم بياقة V Neck، جربي تنسيقه مع حذاء وكلاتش باللون الفضي أو باللون الأخضر المتوفر في طبعة الفستان.

نكشف لكِ 10 صيحات موضة ستحتل الصدارة في خريف 2023


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة