أسرار تنسيق عبايات وجلابيات مطبعة لرمضان 2024

سادت هذا الموسم موضة العبايات والجلابيات المطبعة، ووضع المصممون خلاصة إبداعاتهم في تزيين الزي الشرقي بأجمل النقشات والتي طغت عليها أنماط الورود، لتتوفر لكل امرأة عربية باقة واسعة من أجمل التصميمات المناسبة لشهر رمضان الكريم.


احصلي على إطلالات ربيعية مميزة في الشهر الفضيل، واختاري من مجموعات 2024 العباية أو الجلباب المفضل لكِ، وتابعي القراءة لتتعرفي إلى تنسيقات رائعة ستجعلك سيدة التجمعات العائلية في الشهر الفضيل.


جلابيات رمضان 2024 مطبعة بالورود


برعت الماركات في تزيين جلابيات رمضان 2024 بأجمل الطبعات، وعلى رأسها أنماط الورود، وأدرجت ماركة ادور بوتيك Adore Boutique ضمن مجموعتها الجديدة جلباب أسود مزين بالورود الكبيرة الملونة، ومزينة على الصدر وأطراف الأكمام بتطريز ناعم زادها فخامة، جربي تنسيقها مع حذاء Pointed أسود، واحملي حقيبة كتف سوداء صغيرة من اللون نفسه.


يناسب هذا التصميم صاحبات الجسم النحيف لكونه واسع ومزين بالورود الكبيرة الملونة، أيضاً التطريز الذي يزين الصدر سيزيد من عرض الجزء العلوي من الجسم.

اكتشفي مكياج جلسات رمضان 2024


جلابيات بألوان زاهية موضة 2024


احتفلي بالربيع قبل مجيئه، واختاري الجلباب الذي ستطلين به خلال دعوات إفطار الشهر الكريم مطبعاً بالألوان الزاهية، من جهتنا لفتنا الفستان الزهري الواسع المطبع بالأخضر والمزين بفيونكات على الصدر من مجموعة ماركة Designers Empire، نسقيه مع صندال شفاف، وتممي أناقتك بحقيبة خضراء.


نرشح هذا الموديل لصاحبات الصدر الصغير، فالفيونكات التي تزين الصدر لا تناسب الممتلئات لا سيما صاحبات جسم التفاحة الذي يتميز بالصدر والبطن الممتلئ.


عبايات مطبعة بالورود موضة 2024


بخلاف الموديلات السادة، خصص المصممون قسم من مجموعاتهم للعبايات المطبعة بالورود، أعجبتنا العباية الساتان الوردية الفاتحة المزينة بأنماط الزهور الصغيرة والمنسقة مع فستان أرجواني طويل من مجموعة دار سما ديزاين Dar Sama Design، اكملي هذا اللوك بصندال Mule زهري فاتح، واحملي حقيبة سوداء.


يناسب هذا التصميم قصيرات القامة، فطبعة الورود الصغيرة لن تؤثر على طول القامة ولن تزيد من عرض الجسم.

اكتشفي أفكار رائعة لتنسيق إطلالات ربيعية محتشمة لرمضان 2024


عبايات مزينة بطبعات ناعمة آخر موضة


زينت العبايات الخليجية هذا العام بطبعات ناعمة بلون مختلف ولكنه منسجم مع لون العباية، قدمت ماركة حصة فلاسي Hessa Falasi واحد من أجمل التصاميم تميز بلونه الأخضر النعناع المطبع باللون الأرجواني الفاتح، نسقيها على غرار العارضة مع فستان أخضر فاتح طويل، وانتعلي حذاء Pointed أرجواني، واحملي حقيبة من اللون عينه.


يناسب هذا الستايل صاحبات القامة القصيرة، خاصة أن الفستان بلون مشابه بلون العباية، كما أن إختيار الحذاء المدبب كان خياراً موفقاً.


قفاطين بألوان الطبيعة لرمضان 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anatomi (@anatomi)


استوحت بعض الماركات ألوان قفاطين 2024 من الطبيعة، وقدمت ماركة أناتومي Anatomi موديل فائق الأناقة مستوحى من لون البحر حيث جمع بين نغمات الأزرق والأخضر الفاتح، ارتديه مع صندال وحقيبة باللون الأبيض.


يناسب هذا القفطان صاحبات الأكتاف غير العريضة، نظراً لأكمامه الواسعة التي تزيد من عرض الجسم.

شاهدي إطلالات الفاشينيستا المحجبات أول يوم رمضان

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات