طرق تنسيق العبايات السوداء في الخريف.. لتتفردي بأسلوبك

لا غنى عن العبايات السوداء في مختلف المواسم، وتبرز أهميتها في الخريف لسهولة تنسيقها مع الألوان الترابية الدافئة المرتبطة بفصل تساقط أوراق الشجر، ألقي نظرة على أحدث الموديلات من توقيع أشهر الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي، واستوحي أفكار لتنسيقها بكل أناقة مع الملابس والأكسسوارات لتتفردي بأسلوبك في الموسم الجديد.


عبايات سوداء بتطريزات ملونة


برع المصممون في تزيين عبايات 2023 بتطريزات ملونة منحتها لمسة عصرية، كما في العباية السوداء متوسطة الطول مستقيمة القصة المزدانة بتطريز أزرق في القسم السفلي منها من توقيع ماركة موزه كولكشن Moza Collection، نسقيها مع قميص أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح، واختاري البوت والطرحة باللون الأسود، واحملي حقيبة زرقاء.

شاهدي أيضًا عبايات سواريه لسهرات الخريف تخفي عيوب الجسم


العبايات السوداء محددة الخصر


برزت هذا الموسم موضة العبايات الخليجية محددة الخصر مثل العباية السوداء المكشكشه عند الخصر من مجموعة ماركة Abati Boutique، لائميها مع فستان سادة من نفس لونها، وانتعلي حذاء Pointed أسود، واحملي حقيبة كتف صغيرة باللون الأخضر مزودة بسلسال ذهبي.


تنسيق العباية السوداء مع حزام جملي


هل جربتي من قبل تزيين العباية السوداء بحزام عريض باللون الجملي؟ استوحينا هذه الفكرة من العباية المزينة بإبزيم جملي عند الخصر من مجموعة ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique، تممي اللوك بتوب وبنطال باللون الأسود، وانتعلي حذاء أسود، واختاري الحقيبة باللون الجملي.


تنسيق العباية السوداء للسهرة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anatomi (@anatomi)


برزت هذا الموسم موضة العبايات السوداء المطرزة على كتف واحد، رصدنا لدى ماركة أناتومي Anatomi عباية مزينة بتطريز أزرق لامع، جربي تنسيقها مع فستان أسود سادة، واختاري الحذاء والكلاتش باللون الفضي.


عبايات سوداء بياقات عريضة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mauzan موزان (@mauzan)


تبرز العبايات المصممة بياقات عريضة والمستوحاة من ستايل المعطف في فصل الخريف، اختاري موديل بياقات رفيعة مطرزة باللون الأخضر الكاكي، ونسقيها على غرار عارضة ماركة موزان Mauzan مع قميص كاكي وبنطال أسود، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود.


عبايات سوداء بأكمام مبطنة بالساتان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by G U L A B A Y A S (@gul.bh)


بزغ نجم الساتان هذا الموسم، وصُممت منه العبايات الخليجية، ولكن بعض الماركات فضلت أن يوظف في جزء بسيط من تصةميمها، كما في العباية السوداء الناعمة المصممة بأكمام مبطنة بالساتان البني من توقيع ماركة جول Gul، لائميها مع توب أبيض أو بني داكن، وارتدي بنطال أسود واسع، وانتعلي بوت أسود، على أن تكون الحقيبة باللون البني الداكن.


مزيج الأسود والبرغندي لطلة أنيقة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


تتميز ألوان الخريف بالفخامة، وعلى رأسها درجات البرغندي التي يدخل في تكوينها البني، اختاري عباية سوداء مطرزة بهذا اللون الدافئ مثل الموديل الذي رصدناه لدى ماركة WA Dubai، ونسقيها مع فستان برغندي طويل، وانتعلي حذاء أسود، واحملي حقيبة باللون البرغندي.

قد يهمك أيضًا مشاهدة موديلات عبايات خليجية مناسبة للمرأة العاملة.. وأسرار تنسيقها
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات