أفضل أنواع أحمر الخدود السائلة ... تأثيرها أعمق من البودرة!

 

سواء كان لونه لامعًا أو غير لامع، فإن الفرشاة الكبيرة والناعمة المليئة بأحمر الخدود تعطي دراما طويلة الأمد. تريدين كونتور لوجهك؟ حمرة الخدود السائلة هي خيارك الأمثل. بدءًا من أسلوب التنقيط إلى إنسياب أكثر قوة ولزوجة، ينتج أحمر الخدود السائل تدفقًا مضاءً من الداخل ويدوم طويلاً.أحمر الخدود السائل هو اسم آخر لأحمر الخدود الكريمي وعادة ما يكون مصطبغًا بشكل أكبر ، مما يجعله رائعًا للون البشرة الأعمق. 
من هنا، اخترنا لك أفضل 5 أنواع أحمر الخدود السائلة.

-    CHANTECAILLE Cheek Gelée Happy Hydrating Gel-Cream Blush: أحمر خدود جل مرطب يجمع بين نضارة المستحلب والقوة الدائمة للبقع. تضيف الأصباغ الشفافة والحيوية لونًا فوريًا وإشراقًا لبشرة متوهجة ومشرقة. 

 


طريقة الاستخدام: يمكن استخدامه على الخدين والعينين.

-    Benefit Cheek & Lip Stain: صبغة ملونة على الخد والشفاه. توفر هذه البقعة لونًا شفافًا مقاومًا للتعرق والعوامل الخارجية للخدود والشفاه يدوم لساعات. شفافة ومثيرة بشكل طبيعي على جميع أنواع البشرة.


طريقة الاستخدام: ضعي ثلاث قطرات على خديك وامزجيهما بسرعة بأطراف أصابعك. ضعيها على الشفاه وامزجيها. كرري ذلك للحصول على لون أقوى.

-    TRISH MCEVOY Liquid Face Color: صبغة جل وشفتين تدوم طويلاً. يمنح بشرتك دفعة من اللون الفاتح من الداخل، واللون الشفاف الذي يدوم طويلاً. يتميز القلم الملائم القابل للالتواء برأس فرشاة اصطناعية بجودة احترافية.


كيفية الاستخدام: قومي بلف الجزء السفلي من أداة التثبيت حتى يتدفق المنتج بحرية من طرف الفرشاة. للحصول على لمسة شفافة للون الخد، ضعي لمسة من اللون على التفاحة العالية للخد وربتي على الجلد باستخدام فرشاة عادية أو إصبعك بشكل دائري. للحصول على صبغة طبيعية للشفاه، ضعيه مباشرة على الشفاه وامزجيه بأطراف أصابعك.

-    NARS Liquid Blush: أحمر خدود سائل ينساب على البشرة ويمنح خديك توهجًا دائمًا بمظهر طبيعي. توفر ضخة واحدة كمية مثالية من اللون الطبيعي المظهر المثالي لمزج القوام. ضعيه فوق بودرة أحمر الخدود للحصول على لون عالي التأثير أو ضعيه أولاً للحصول على تأثير منتشر. تحتوي التركيبة على زيوت مونوي وتامانو لمزيد من الرطوبة والمرونة.

 


طريقة الاستخدام: قومي بتدفئة كمية صغيرة من أحمر الخدود في راحة يدك، ثم ضعيه على البشرة باستخدام أطراف أصابعك لإحداث تأثير طبيعي بدون مجهود. يمكن وضعه تحت كريم الأساس أو فوقه لخلق مجموعة من التأثيرات. للإغلاق بإحكام والتأكد من عدم تسرب المنتج، ضعي الغطاء فوق المضخة وأديريه في اتجاه عقارب الساعة.


-    SURRATT Artistique Liquid Blush: لمسة سائلة على بودرة أحمر الخدود الأكثر مبيعًا للعلامة التجارية.  تنقر العصا لتكشف عن تركيبة أحمر خدود سائلة توفر تصبغًا طويل الأمد ولمسة من انعكاس الضوء على وجنتيك.


طريقة الاستخدام: استخدمي طرف الإسفنجة، وامزجيها للحصول على لمسة لونية ذات مظهر محايد. 


اقرئي أيضاً:احمر الخدود المناسب للون البشرة

أضف تعليقا