كيفية تطبيق أحمر الخدود الكريمي مثل المحترفين

إذا أردنا إجراء مسابقة شعبية لمحتويات حقيبة الماكياج الخاصة بنا ، فإن بعض المنتجات، مثل الماسكارا والكونسيلر وأحمر الشفاه سيكون لها مكان دائم في دائرة الضوء. من ناحية أخرى ، فإن أحمر الخدود الكريمي يقع في مكان ما بين أحمر الشفاه اللامع والرموش الفردية المزيفة- وهو أمر لطيف من الناحية النظرية، ولكن عادة ما يتم تجنبه بسبب الخوف من أن نبدو كالمهرج.
ولكن، في الواقع، قد يكون الوقت قد حان لإعادة تقييم اتجاه أحمر الخدود الكريمي هذا تمامًا. يمكن أن يمنحك أحمر الخدود الكريمي، عند وضعه بشكل صحيح، احمرارًا لامعًا وندويًا قليلاً لا يستطيع أحمر الخدود التقليدي القيام به. بالإضافة إلى ذلك، فإن الملمس يجعله مثالية للأشخاص ذوي البشرة الجافة أو الناضجة. نظرًا لأنه من المهم أن نعرف كيفية تطبيق أحمر الخدود الكريمي بشكل صحيح، فإليك دليل بسيط خطوة بخطوة حول كيفية القيام بذلك، فلن تشعري بخيبة أمل. 

الخطوة الأولى: تحضير البشرة وكريم الأساس

 

الصورة عن موقع Freepik


لضمان تحضير بشرتك وترطيبها من أجل أحمر الخدود الكريمي، اتبعي روتينك المعتاد للعناية بالبشرة قبل وضع أي مكياج. من المهم استخدام المنتجات التي تضيف بعض الندى لبشرتك مثل المرطبات المرطبة وزيوت الوجه.
بمجرد أن تصبح بشرتك جاهزة، يمكنك بالتأكيد وضع أي مكياج تريدينه (مثل الماسكارا والحواجب وملمع الشفاه)، ولكن المفتاح هو البدء فقط باستخدام كريم أساس أو مرطب ملون على الوجه، إلى جانب خافي العيوب. عندما تفكري في استخدام المنتجات التي تحتوي على كريم، من الأفضل استخدام كريم الأساس السائل مع أحمر الخدود، لأنها تعمل جيدًا معًا بقدر ما يتعلق الأمر بالملمس. عند وضع كريم أحمر الخدود جنبًا إلى جنب مع منتجات البودرة، يمكن أن تتلطخ أو لا تنزلق بسهولة كما تتمنين.

يمكنكِ أيضاً متابعة تفتيح بشرة الوجه بكريم الاساس الازرق

 

الخطوة الثانية: ضعي أحمر الخدود الكريمي على تفاح الخدين

 

الصورة عن موقع Pexels


يمكنك وضع أحمر الخدود الكريمي على خديك بحركة كاسحة لأعلى باستخدام فرشاة أحمر الخدود. إذا لم يكن لديك فرشاة، فلا بأس من استخدام أصابعك، فقط تأكدي من عدم وجود أي شيء آخر عليها. لمعرفة مكان تفاح خديك، ابتسمي قليلاً وضعي أحمر الخدود الكريمي في المكان الذي يبدو فيه خدك مستديرًا في المنتصف. يضيف المزج لأعلى على طول عظم الوجنة مزيدًا من العمق، ويساعدك على تجنب الظهور وكأنك وضعت نقطتين كبيرتين من أحمر الخدود.
إذا شعرت أن تطبيق اللون على وجنتيك خارج منطقة الراحة الخاصة بك، فلا بأس أن تبدأي بخفة وتمتزجي أكثر مع تقدمك. لا تحتاجين إلى إضافة الكثير من المنتجات للحصول على التأثير الطبيعي المتدفق.

 

الخطوة الثالثة: أضيفي الهايلايتر والبرونزر

الصورة عن موقع Pexels

بعد وضع أحمر الخدود الكريمي، يمكنك إضافة الهايلايتر أو البرونزر أو كليهما إذا كان هذا هو ما تحلمين به. نظرًا لأن الكريم سوف يلتقط أي شيء يوضع فوقه، فإن الهايلايتر هو الخيار الأمثل عند الرغبة في إضافة توهج صحي إلى بشرتك.
إذا كنتِ تضيفين بودرة البرونز للوجه، فامسحيها على الجبهة، أسفل عظام الوجنتين في التجاويف الطبيعية لوجهك. طريقة سهلة للعثور على الأجزاء المجوفة هي شفطها ومسك شفتيك مثل السمكة. عند وضع البرونزر في هذه المنطقة، فإنه يساعد على منحك تحديدًا فوريًا. يمكنك حتى إحضاره حتى خط الفك لخلق الدفء في جميع أنحاء الوجه الذي يبدو طبيعيًا.

 

الخطوة الرابعة: تأكدي من أن اللون متساوٍ

الصورة عن موقع Pexels

للخطوة الأخيرة، ألق نظرة على خديك وتأكدي من أن اللون متساوي على كلا الجانبين ويبدو أنيقاً. إذا قمت بوضع طبقة زائدة، فمن السهل حقًا تصحيح اللون عن طريق مزج اللون باستخدام الفرشاة أو إسفنجة مكياج. قومب بعمل أي لمسات نهائية قد تحتاجينها في اللحظة الأخيرة، وهنئي نفسك لأنك الآن خبيرة أحمر الخدود الكريمي بشكل رسمي.

 

بعدما تعرفتِ الى طريقة تطبيق أحمر الخدود الكريمي مل المحترفين، تابعي الآن مكياج ناعم وخفيف للصبايا من وحي المدونات العربيات

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج