أجمل رسومات حناء للاحتفال باليوم الوطني السعودي 

لم يعد سوى أيام على الاحتفال باليوم الوطني السعودي، وذلك في 23 سبتمبر من كل عام، وتستعد البنات في هذه الفترة لتحضيرات الاحتفال بهذه المناسبة الجليّة، والتي من بينها اعتماد رسومات ونقوشات الحنّاء، هذا التقليد العربي الأصيل بأوطاننا بأجواء الفرح.

ونساعدكِ في الجميلة بتقديم أجمل رسومات نقوش حناء للاحتفال باليوم الوطني السعودي.

نقوشات حناء مع فروع الأشجار والورود

إن كنتِ تفكرين في رسومات حناء بسيطة وناعمة، ولا تحبين تلك الرسومات التقليدية، إليكِ هذه الرسمة لفروع الورود والأشجار، بسيطة للغاية، وتناسب ذوقكِ الرقيق، وكما تلاحظين تناسب أيضاً المناكير النيود، والأظافر الطويلة.

 

ما رأيك في أفكار تنسيق عبايات خضراء للأمهات لإطلالة اليوم الوطني السعودي.

نقوشات حناء حمراء بنية تقليدية 

أما هذا اللوك فهو يناسب البنت التي تبحث عن رسومات الحناء التقليدية، باللون البني المائل للأحمر، مع رسومات الورود والنقوشات على الأصابع ككل، تنتهي بالأظافر المنغمسة بالحناء.

قد يعجبكِ أفكار توزيعات اليوم الوطني السعودي... اختاري الهدية المثالية للمقربات منكِ

رسومات حناء منقسمة لنصفين في كل يد

أما هذا اللوك فهو مميز وغير تقليدي لرسمة الحناء، تعتمد على نصف غير مكتمل في كل يد، وباقتراب اليدين ببعضهما تكتمل الرسمة، لستايل أنيق يناسبكِ في أجواء الاحتفال باليوم الوطني السعودي.

ربما تكوني مهتمة بقراءة لتحضيرات اليوم الوطني السعودي.. اختاري اكسسوارات ماركات باللون الاخضر.

نقشة حناء مع فرع الورود الطويل 

هذه الرسمة هي تناسبكِ إن كنتِ تفكرين في نقشة أكثر أنوثة، لفرع طويل على أحد الأصابع ينتهي على ظهر اليد، مسحوب بطريقة ناعمة، بينما تأتي باقي النقوشات على الأصابع فقط، وتناسب أيضاً الأظافر الطويلة اللوزية والمربعة.

قد يعجبكِ قراءة تنسيقات عبايات سواريه خضراء لمناسبة اليوم الوطني السعودي.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج