أفكار تنسيق عبايات خضراء للأمهات لإطلالة اليوم الوطني السعودي

اذا كنتِ لم تستقري بعد على الإطلالة التي ستظهرين بها خلال الإحتفال باليوم الوطني السعودي، إليكِ أجمل موديلات عبايات خضراء للأمهات أحدث موضة من مجموعات أشهر الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي، قطع فاخرة فائقة الأناقة ستجعلك سيدة المناسبات الأنيقة، فقط اتبعي نصائحنا لتنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة.


عبايات خضراء بتطريز على الأكمام

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dar SAMA (@dar.samadesign)


برعت بعض الماركات في تزيين عبايات 2023 بالتطريز خاصة على أطراف الأكمام، من جهتنا أحببنا العباية الساتان الخضراء الكاكي التي ظهرت بها عارضة دار سماء للأزياء Dar Sama Design، جربي تنسيقها مع فستان أخضر فاتح واعتمري طرحة شيفون من نفس درجة لون العباية على غرار العارضة، وتممي اللوك بصندال وحقيبة باللون الأسود.

شاهدي أيضًا لفات حجاب بسيطة وعصرية لموسم الخريف استوحيها من الفاشينيستا


العبايات السادة لنهار اليوم الوطني


اذا كنتِ مدعوة لتجمع عائلي أو مع الأصدقاء خلال نهار اليوم الوطني، ننصحك بإختيار العبايات الخضراء السادة، كما في الموديل الناعم مستقيم القصة المصمم بقياسات مضبوطه على الأكتاف من مجموعة ماركة تاء مربوطة Ta Marbota، نسقيه مع توب وبنطال باللون الأسود الملكي، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود أيضًا، أما المجوهرات فيُفضل أن تكون من الذهب الأصفر.

شاهدي خواتم زمرد أخضر ساحرة من أشهر الماركات لتخطفي الأنظار في اليوم الوطني السعودي


عبايات خضراء بموديل المعطف الخفيف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DAJ (@dajdxb)


لم تخلو مجموعات 2023 من العبايات الخليجية المصممة بقصة المعطف الخريفي الخفيف، وجدنا لدى ماركة Daj عباية واسعة بقصة ملتفة حول الجسم، يمكنك تنسيقها مع فستان طويل سادة من نفس لونها، وانتعلي حذاء Pointed أسود، واحملي حقيبة Tote من نفس لون العباءة.


عبايات خضراء بقصة الفراشة الواسعة


أثبتت العبايات المصممة بقصة الفراشة الواسعة Butterfly Abayas حضورها من جديد ضمن مجموعات 2023، وهى من القطع المناسبة للأمهات حيث تؤمن لهن إطلالة محتشمة ورصينة، ولكن لا مانع من إدخال بعض اللمسات الشبابية على الطلة بتنسيقها مع توب أسود وبنطال جينز واسع باللون الأزرق، واختاري الحذاء والحقيبة من نفس لون العباءة، ستعجبك العباية التي وجدناها لدى ماركة ادور بوتيك Adore Boutique.


عبايات خضراء مطرزة على الكتفين

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by غِيد (@gheeed.sa)


احصلي على إطلالة ملكية فاخرة خلال اليوم الوطني السعودي، وتبني موضة العبايات المزدانة بتطريز على الكتفين الكفيلة بنقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الفخامة، ستعجبك العباية الواسعة من مجموعة ماركة Gheeed، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان ساتان أسود سادة، وانتعلي صندال نيود، وتممي اللوك بحقيبة كلاتش سوداء.

اكتشفي مصممات سعوديات رائدات في عالم تصميم العبايات الخليجية
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات