أفكار توزيعات اليوم الوطني السعودي... اختاري الهدية المثالية للمقربات منكِ

اليوم الوطني السعودي هو أحد تلك الأيام المبهجة، التي يشعر فيها السعوديون بالفرح والاعتزاز بالانتماء إلى مثل هذا البلد العظيم، وللاحتفال في هذه المناسبة عبّري عن حبّك للمملكة بمختلف الطرق التي تريدينها، وما أفضل من تهنئة صديقاتكِ، أمّكِ، شقيقتكِ أو غيرهّن من خلال تقديم التوزيعات لهنّ. نعم نحن نعلم أنّه ليس من السهل اختيار التوزيعات المثالية، من هنا، لنسهّل عليكِ هذه المهمة جمعنا لكِ أفكار توزيعات كثيرة، لتستوحي منها وتختاري الهدايا التي تناسبكِ.
 

1- علب تمر محشي

                                                                  الصورة من freepik

تحتل التمور مكانة هامة في الثقافة العربية وذلك لأسباب عديدة أوّلها طعمها اللذيذ، فوائدها الصحيّة كما الجمالية وكونها تنتج محلياً في الكثير من البلدان العربية. كثيرة هي أنواع التمر التي يمكنك شرائها وتقديمها ضمن توزيعات اليوم الوطني السعودي، ومن أشهاها هي تلك المحشية بالمكسّرات أو المغطّاة بالشوكولاتة أو حتى الكراميل. بالإضافة إلى طعمها اللذيذ، فهي حتماً هدية مثالية في هذه المناسبة.

2- علب شوكولاتة

                                                             الصورة من freepik                               

 بمناسبة اليوم الوطني السعودي ارسمي البسمة على وجوه المقرّبين منكِ وقدّمي لهم علب شوكولاتة لذيذة. يمكنك اختيارها من ضمن المجموعات التي يتم طرحها في هذه المناسبة وتكون في العادة مرسوم عليها العلم السعودي أو مكتوب عليها عبارات تعكس أجواء المناسبة.

اليك رسائل وعبارات تهنئة باليوم الوطني السعودي

3- بروش

                                                                                   الصورة من istock

البروش سيكون التوزيعة المثالية في اليوم الوطني السعودي، خصوصاً إذا اخترته باللونين الأبيض والأخضر، أو حتى مرسوم عليه علم السعودية. هذه الهدية البسيطة جداً ستكون مثالية خلال اليوم الوطني السعودي، كونها ستعكس أجواء المناسبة وستبقى ذكرى ويمكن تعليقها على الملابس، الوشاح أو الحقيبة كلّ يوم أو في كلّ سنة احتفالاً باليوم الوطني.


4- عطور بحجم صغير

                                                                                             الصورة من istock

في هذه المناسبة يمكنكِ أن تشتري عطور ذات حجم صغير وتقديمها للمقربين منكِ. اختاري نفحات مختلفة من العطور النسائية أو الرجالية. ننصحكِ بشراء عطور البخور كونها تعكس الطابع العربي الأصيل وستكون توزيعات مثالية في اليوم الوطني السعودي.

5- كوب يعكس أجواء المناسبة

                                            الصورة من istock

لمَ لا توزّعين على المقرّبين منكِ كوب مزيّن بالعالم السعودي بمناسبة اليوم الوطني؟ كما يمكنكِ وضع داخل الكوب منتجات ذي حجم صغير مثل بروش، مستحضرات جمالية أو حتى حلويات سواء كانت شوكولاته، تمر أو غيرها.


6 - كوفر جوال عليه علم السعودية

                                                            الصورة من freepik

ضمن افكار توزيعات اليوم الوطني السعودي يمكنكِ اختيار كوفر جوال عليه علم السعودية أو حتى مرسوم عليه ومزيّن باللونين الأخضر والأبيض. اشتري هذه الهدية للمقربين منكِ واختاري الكوفر المناسب لجوالهم.

7 - علب بخور

                                                                                   الصورة من istock                                                                     

البخور من الأمور التي لا يخلو منها أي بيت عربي. هناك العديد من أنواع البخور، فيوجد ما هو طبيعي وله مفعول قوي، كما يوجد بخور صناعي وهو أقل تكلفة، حيث تكون رائحته أخف نوعاً ما من البخور الطبيعي. من هنا، بمناسبة اليوم الوطني السعودي ضعي داخل علب صغيرة القليل من البخور ويمكنكِ التشكيل بين أكثر من نوع خصوصاً إذا كنتِ تعرفين ذوق صديقكِ أو المقرّبة منكِ.

8 - أكياس حلوى

                                                                                الصورة من freepik

ضعي في كيس مختلف أنواع الحلوى من الشوكولاتة، التمر وغيرها وقدّميها للمقرّبين منكِ في اليوم الوطني السعودي. لتعكسي أجواء اليوم الوطني بعد أكثر اختاري شوكولاتة ملفوفة بورق باللون الأخضر، الأبيض أو الاثنين معاً أو حتى مطبوع عليها علم السعودية. يمكنكِ تقديم هذه الهدية إلى جانب توزيعات أخرى.

يمكنك الاطلاع ايضا على تنسيقات عبايات سواريه خضراء لمناسبة اليوم الوطني السعودي

 

المصدر : Lepetitjournal

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات