اللون الأسود غلب على إطلالات النجمات في اليوم التاسع من مهرجان البندقية السينمائي

شهد اليوم التاسع من مهرجان فينيسيا السينمائي الكثير من الإطلالات الملفتة التي طغت عليها الفساتين السوداء.
لكنه خلا من عارضات الأزياء العالميات، مثل أدريانا ليما التي سافرت إلى نيويورك للمشاركة في حدث عالمي تقيمه دار فيكتوريا سيكريت بعنوان، "Victoria Secret World Tour"، وربما لهذا السبب قل عدد الأسماء الشهيرة في اليوم التاسع من المهرجان لاسيما مع بدء أسبوع نيويورك للأزياء. 
إلا أن ذلك لم يمنع من وجود بضعة إطلالات أنيقة ومميزة، خلال عرض فيلم لوبو Lubo وكذلك خلال عرض فيلم هولي Holly، طغى عليها اللون الأسود سيد الألوان. 
فكيف بدت الإطلالات في اليوم التاسع من مهرجان فينيسيا السينمائي.

أورورا روفينو 

Embed from Getty Images


الممثلة الإيطالية أورورا روفينو Aurora Ruffino حضرت عرض فيلم لوبو Lubo وارتدت فستانا باللون الزهري الفاتح مع حمالات مرصعة بالستراس. الفستان بدا وكأنه قطعتان من قماش تم لفهما حول جسمها ما ترك فتحات عند الخصر وشق عند الساق. 
لكن تصميمه كان شديد النعومة.

 

إسراء بيلجيتش

Embed from Getty Images


الممثلة التركية إسراء بيلجيتش اختارت فستانا أسود اللون مرصع بالكامل. تميز الفستان بقصته التي تعانق الجسم وظهره المكشوف. وقد أكملت إطلالتها بارتداء مجوهرات مرصعة بالألماس من بوشرون Boucheron. 

 

جوليتا كافاليا 

Embed from Getty Images


المؤثرة الخبيرة بالموضة جوليتا كافاليا Giulietta Cavaglia فستانا بسيط التصميم لكنه شديد الأناقة، حيث ارتدت فستانا أسود اللون مع حمالات رفيعة عند الكتفين. فكانت عنوان الأناقة البسيطة. 

للمزيد عن المهرجان طالعي 6 مصممين عرب هم الأبرز في مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

 

نيومي بيسيدس 

Embed from Getty Images


الممثلة السويسرية نيومي بيسيدس Noemi Besedes حضرت عرض فيلم لوبو اختارت فستان حفلات بتنورة منتفخة. الفستان صدره أتى شفافا ومرصعا بأنماط نباتات. ولإكمال أناقتها ارتدت أقراطا ضخمة سوداء اللون. 

لورا بارث

Embed from Getty Images


الممثلة ومقدمة البرامج الإيطالية لورا بارث Laura Barts ارتدت فستانا باللون الكحلي لحضور عرض لوبو. الفستان الذي يحمل توقيع بيتر لانغنر Peter Langner تميز بأكمام مكشكشة مع فتحة صدر كبيرة وتنورة بليسه بكسرات عريضة. وقد أكملت إطلالتها بمجوهرات ذات تصميم عصري من مسيكا Messika.


ديان ميلو 

Embed from Getty Images


عارضة الأزياء الإيطالية ديان ميلو Dayane Mello حضرت أيضا عرض فيلم لوبو ، واختارت فستانا أسود اللون. الفستان زين بأنماط من الكريستال والخرز بأشكال أنصاف دوائر. وعند الكتفين تدلت 3 خيوط من الخرز والكريستال كبديل عن الأكمام. 


إليزابيتا جريغوراسي

Embed from Getty Images


العارضة والشخصية التلفزيونية الإيطالية إليزابيتا جريغوراسي Elisabetta Gregoraci، حضرت عرض فيلم لوبو واختارت هي الأخرى اللون الأسود لإطلالتها. فارتدت فستانا بأكمام طويلة وقصة حورية مع ذيل طويل. إلا أن الفستان احتوى على تفصيل مميز، حيث تنسدل الياقة لتكشف عن حمالة صدر ذهبية مرصعة. 

 

فالنتينا بيليه

Embed from Getty Images


الممثلة الإيطالية فالنتيا بيليه Valentina Bellè ارتدت أيضا اللون الأسود لحضور عرض فيلم لوبو. الفستان الذي ارتدته كان بسيط التصميم مع خطوط انسيابية مع كم طويل يشبه الكاب وآخر قصير، وشق طويل يكشف عن أعلى الساق. 

ليا مورنار 

Embed from Getty Images


الممثلة والعارضة الكرواتية الأصل ليا مورنار Lea Mornar حضرت عرض فيلم هولي والملفت أن إطلالتها أيضا كانت باللون الأسود. الفستان الذي ارتدته كان من تصميم لينا إرزياك Lena Erziak. وأتى ضيقا يلتصق بالجسم قبل أن تتفتح تنورته المزينة بالريش على شكل ذيل الحورية. ويأتي الفستان المكشوف عند الصدر مع بوليرو قصير بأكمام طويلة منتفخة عند الكتفين. 

 

لوسيا مارسي 

Embed from Getty Images


العارضة لوسيا مارسي Lucia Marci حضرت عرض فيلم هولي، بإطلالة ناعمة. حيث ارتدت فستانا باللون الزهري الفاتح مرصع بأنماط مميزة على شكل نباتات وزهرة اللوتس. 

 

إلينا هزينا

Embed from Getty Images


الممثلة الكوميدية الإيطالية إلينا هزينا Elena Hazinah حضرت عرض فيلم هولي وارتدت فستانا أسود اللون بقصة الحورية وياقة مستديرة. وأكملت إطلالتها بقفازات أوبرا طويلة. لكن رغم أن الفستان يبدو كلاسيكي التصميم للوهلة الأولى إلا أنك عند إمعان النظر تلاحظ أن هناك فتحات مربعة نوعا ما عند الوركين تم تغطيها بقماش من الشيفون باللون النيود.

ما رأيك بالتعرف على قلادات الشوكر هي الأكثر تألقاً على سجادة مهرجان فينيسيا السينمائي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات