TikTok يكشف عن خدعة خافي العيوب للتخلص من التجاعيد تحت العينين

عندما يتعلق الأمر بالكونسيلر، فأنت تقومين بالأساسيات. أنت تخفين، وتحددين، وتخبزين، وتضيئين - ولكن ما هي الخطوة التالية؟ وفقًا لـ TikTok ، فإن الجمع بين خطوتين من روتينك يمكن أن يؤدي إلى نتائج أكثر خالية من العيوب.
تأتي الحيلة بفضل خبير المكياج فنسنت فورد، الذي سرعان ما التقط مستخدمو تيك توك مقطع الفيديو الخاص به حول خلط خافي العيوب مع البودرة السائبة للحصول على منطقة تحت العينين رائعة وخالية من التجاعيد. يقول فورد، الذي غالباً ما ينشر نصائح مماثلة على قناته لجعل روتين جمالك أسهل وأكثر كفاءة: "هذا سر لم أشاركه من قبل، لكنني أحب هذه الحيلة". أمامك، كل ما تحتاجين إلى معرفته.

@vincent.ford Powder and concealer hack #concealerhack #makeup #beauty #makeuptutorial #fyp #trends ♬ Love You So - The King Khan & BBQ Show

الصيحة


التقنية نفسها بسيطة. إذا قمت بوضع خافي العيوب على منطقة تحت العين، انتظري قليلاً قبل مزجه. امزجي القليل من البودرة السائبة على فرشاتك ثم امزجي خافي العيوب. وفقًا لفورد، فإن طريقة التطبيق هذه التي لا تحتاج إلى شرح ستمنحك مظهرًا خاليًا من العيوب. ويوصي باستخدام بودرة فضفاضة عاكسة للضوء على فرشاة مزج صغيرة، ثم وضعها فوق خافي العيوب غير الممزوج ومزج الصيغتين معًا بلطف. النتائج؟ مشرقة وإخفاء بشكل جميل تحت العيون ويدوم طويلاً.

كيفية التطبيق

قفز عدد كبير من عشاق المكياج الآخرين إلى هذه التقنية بعد فيديو فورد. وقد تفاجأ البعض بمدى سهولة التقنية وجمال النتيجة؛ هل يمكن لشيء بسيط جدًا أن يحدث فرقًا كبيرًا؟
هل ستحل صيحة بودرة الكونسيلر محل طريقة الكونسيلر المفضلة لديك حاليًا؟ لقد رأينا صيحة مشابهة في أوائل عام 2021 من خلال خلط البودرة في كريم الأساس الخاص بك للمساعدة في زيادة تغطية المنتج. في الأساس، أنت تعملين على زيادة سماكة قوام المنتج، مما يمنعه من الانسياب بسهولة، وزيادة التغطية بينما يمنحك في نفس الوقت فوائد إعداد المسحوق الخاص بك.

@kkrystalmarie #stitch with @vincent.ford never thought I would be mixing loose powder with my concealer to blend but here we are!! It looked really nice and natural (also sorry for the chaos lol) #makeuphacks #concealerhack #concealertutorial #concealertips ♬ Love You So - The King Khan & BBQ Show

ابتعدي عن اللمعان

تبدو هذه التقنية سهلة، لكن ينصح بإعطاء نفسك متسعًا من الوقت للعب بصيغ مختلفا. أنت حقاً بحاجة إلى تجربة إضافة البودرة إلى خافي العيوب للحصول على هذا الأمر بشكل صحيح دون أن يكون متكتلاً للغاية. هناك تقنيات أبسط بكثير تحقق نفس النتيجة. ومع ذلك، فإن الاختراق يمنحك مظهرًا خاليًا من العيوب تحت العينين، لذا إذا كنت ترغبين في تجربة صيحة فورد، يوصى  باستخدام بودرة تثبيت غير لامعة - لا شيء متوهج أو لامع. ضعي خافي العيوب كما تفعلين عادةً، لكن ينصح  بتخطي التركيبات غير اللامعة ذات التغطية الكاملة لصالح شيء أكثر كريمية وأخف وزنًا.
بمجرد الاستعداد، أمسكي بالبودرة والفرشاة وابدأي. اضغطي بخفة على المنتج باستخدام فرشاة مزج ناعمة ثم ضعيه على خافي العيوب، وامزجيه للخارج وللأعلى. إذا كنت تجهزين وجهك لحدث كبير، فابدئي بتجربة هذه التقنية قبل بضعة أيام حتى تتمكني من رؤية كيف ستبدو، أو ضعيها في حقيبة مستحضرات التجميل الخاصة بك لاستخدامها في المستقبل. يمكن أن يكون تغييرًا كليًا للوجه.

إقرأي أيضاً خافي العيوب الدائم رائج، لكن هل هو وشم تجميلي آمن؟ 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج