بالكونسيلر حيلة من تيك توك تغني عن الليفتنغ والبوتوكس  

بخافي الهالات السوداء  او الكونسيلر تحت العينين فقط يمكن تطبيق حيلة مكياج تغني عن البوتوكس والليفتنغ. وهكذا يمكن ازالة بعض العيوب التي يمكن ان يسببها التعب وعدم النوم لساعات كافية فضلاً عن التقدم في العمر وتأثير العوامل الخارجية الضارة. ومن هذه الشوائب البقع والخطوط الرفيعة فضلاً عن التجاعيد. وبالاعتماد على هذه الطريقة التي اوضحت كيفية تطبيقها احدى الناشطات على تيك توك، يمكن الاستغناء وان بشكل مؤقت عن عمليات الليفتنغ والبوتوكس وغيرها من اجراءات التجميل التي تهدف الى ملء الوجه واعادة الحيوية اليه.  

ملء خطوط الوجه بالكونسيلر


باستخدام خافي الهالات السوداء من الممكن ملء الخطوط والترهلات والفراغات التي يخلفها التقدم في العمر الى جانب تأثير بعض العوامل الخارجية الضارة على البشرة. لكن يبدو ان احدى المؤثرات على تطبيق الفيديوهات شائع الاستخدام في اوساط البنات وخصوصاً المراهقات وجدت الحل المؤقت لهذه المشكلة. واشارت الاميركية ميغا سينغ من خلال حسابها الخاص meghaess الى انه يمكن ذلك من خلال استخدام  الكونسيلر فقط. وتمكنت بذلك من الحصول على اعجاب متابعيها الـ110 آلاف. ولهذه الغاية قامت بهذه الخطوات السهلة. 


1- من اجل اخفاء الخطوط التي تظهر في مناطق الوجه المختلفة، طبقت سينغ  القليل من مستحضرالكونسيلر على زاويتي العين الخارجية والداخلية. 
2- قامت بعد هذا برسم خط بواسطة المستحضر نفسه اسفل كل عين. 
3- اما خطوتها اللاحقة فكانت رسم خطوط من الكونسيلر عند زاويتي الشفتين، طرف الانف وتحت الوجنتين مباشرة. 


4-  بعد هذا عملت على مسح المستحضر الجمالي والتربيت عليه بواسطة اسفنجة المكياج. وابدت الكثيرات، من خلال التعليقات، اعجابهن بهذه الطريقة واشرن الى رغبتهن في استخدام الكونسيلر لإخفاء العيوب لأن هذه التقنية تغني وان لمدة قصيرة عن الليفتنغ والبوتوكس وتعتبر مثالية لحضور المناسبات الصيفية المميزة والظهور بأجمل اطلالة في الصور التي يتم التقاطها خلالها.  


  
  اقرئي أيضاً:طريقة تكحيل العين لتكبيرها وحيل مكياج سهلة على طريقة أشهر الفاشينيستات

أضف تعليقا