خافي العيوب الدائم رائج، لكن هل هو وشم تجميلي آمن؟ 

من المعروف أن الهالات السوداء تحت العين يصعب علاجها. بشكل عام، يمكن لمكونات العناية بالبشرة الموضعية أن تفعل الكثير؛ وتشمل الخيارات الأخرى أشياء مثل الحشو القابل للحقن، والذي ليس الجميع هو المرشح المناسب له. أدخلي جمال الكونسيلر الرائع، الطريقة الأسرع والأسهل لتمويه عيون الراكون (بالإضافة إلى عدد لا يحصى من العيوب الأخرى).
لذا فإن فكرة الكونسيلر الدائم جذابة للغاية، ومن المؤكد أن عدم الاضطرار إلى وضع الكونسيلر مرة أخرى يبدو مثاليًا. لكن هذا النوع من الوشم التجميلي هو علاج لا ينبغي الاستخفاف به. يتطلب الأمر بذل العناية الواجبة، والعثور على مزود تدريب عالي المستوى، والتأكد من أنه في الواقع الخيار المناسب لك.

فيما يلي، سنشرح المزيد عن ماهية الكونسيلر الدائم وما يجب عليك مراعاته قبل الخضوع للإبرة.

@beautybybistra #permanentconcealer#augenringe#dunkleaugenringe#vorhernachher#behandlung#kosmetik#hamburg#deutschland#schulungen#beauty#foryou ♬ Love Nwantiti - CKay

ما هو خافي العيون الدائم؟


الكونسيلر الدائم هو نوع متخصص جدًا من الوشم التجميلي. يتم تطبيق صبغة ذات لون فاتح تحت العينين لمنحها مظهرًا أفتح وأكثر إشراقًا. غالبًا ما يتم استخدامه كوسيلة لتغطية الهالات السوداء، ولكن يمكن استخدامه أيضًا على الجسم. يُعرف هذا أيضًا باسم تمويه الندبات، وهو إجراء وشم طبي يتم من خلاله وضع أحبار بلون الجلد في الجلد للمساعدة في مزج الندبات والتمدد وجعلها أقل وضوحًا.

 

فوائد خافي العيوب الدائم


بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالخجل الشديد بشأن الهالات السوداء (و/أو يستخدمون المكياج باستمرار لتغطيتها)، يمكن للكونسيلر الدائم أن يحدث فرقًا كبيرًا في تحسين ثقتهن بأنفسهن. يساعد الحل الدائم مثل هذا الشخص على الشعور بالرضا تجاه نفسه لأنه لا يشعر بالقلق دائمًا بشأن شكل عيونه. بشكل عام، إنها طريقة لتقليل الصيانة اليومية. لا يمكن فرك الصبغة أو غسلها، وأنت تعلمين أن الهالات السوداء  سيتم تمويهها دون الحاجة إلى القلق بشأن أي تلطخ أو تآكل.

@joeycosmetics Permanent Concealer Behandlung 💫 es ist einfach so schön, was man mit dieser Behandlung alles erreichen kann 🔥 #permanentconcealerschulung #augenringepigmentierung #augenschattenreduzierung #permanentconcealerausbildung #augenschattenpigmentieren #foryoupage #viral #fypage #veränderung #powderbrows #transformation ♬ Pressure (Craig J. Snider Original Mix) - Goldfingers & Jay Fankhauser

فيما يتعلق باستخدام خافي العيوب الدائم لإخفاء الندبات أو علامات التمدد، فإن الفائدة الرئيسية هي مدى سرعة تحقيق النتائج: يمكنك رؤية تحسن كبير في مظهر الندبة أو علامات التمدد في أقل من جلسة واحدة. قارني ذلك بخيارات العلاج الأخرى، مثل الليزر والوخز بالإبر الدقيقة التي تتطلب جلسات متعددة لرؤية النتائج، والتي حتى في هذه الحالة قد تظل ضئيلة. فائدة أخرى هي أنه يمكننا إعادة اللون إلى الجلد الذي فقد الميلانين فيه. من المستحيل تقريبًا إعادة الميلانين إلى مناطق الجلد التي تعرضت للندبات أو التلف.

 

 

كيفية التحضير للكونسيلر الدائم


الجزء الفعلي لإعداد الجلد من الأشياء السهلة جدًا. قبل أسبوع واحد من موعدك، تجنبي استخدام أي مكونات نشطة للعناية بالبشرة حول العينين وتطبيق مرطب عادي فقط وهذا لأنك لا تريدين المخاطرة بأي تهيج أو تمزق محتمل للجلد قبل الوشم. ستحتاجين أيضًا إلى التأكد من أن بشرتك في أفضل حالاتها الطبيعية. إذا كنت تعانين من سمرة أو حروق شمس أو كنت ترتدين مستحضر تسمير ذاتي، فلن يتمكن مقدم الخدمة من مطابقة اللون بدقة.

أحد الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا للكونسيلر الدائم هو الحساسية أو رد فعل الجلد تجاه الحبر المستخدم. يمكن أن يكون لهذا مجموعة متنوعة من العوارض بما في ذلك طفح جلدي مثير للحكة يشبه الأكزيما أو نتوءات صغيرة صلبة على الجلد أو خلايا النحل. لهذا السبب، يوصى بإجراء اختبار رقعة صغير قبل موعدك. اطلبي من الفني الذي سيقوم بالعلاج أن يزودك بكمية صغيرة من الحبر الذي سيتم استخدامه. ضعي رقعة بحجم ربع حجمها على الجزء الداخلي من ذراعك أو عند ثني المرفق واتركيها لمدة 24 ساعة. كرري ذلك لمدة سبعة إلى 10 أيام، وتحققي يوميًا لمعرفة ما إذا كنت تعانين من أي نوع من التفاعلات. وفي هذا السياق، إن أي شخص يعاني من التهاب جلد الجفن، أو الأكزيما، أو العد الوردي العيني، أو أي نوع من مشاكل الجلد الالتهابية حول العين، يجب عليه تجنب الكونسيلر الدائم تمامًا.
قبل كل شيء - وكانت هذه نقطة أكد عليها جميع الخبراء- فإن بذل العناية الواجبة في اختيار فنان وشم تجميلي جيد هو أمر بالغ الأهمية. بصرف النظر عن احتمالية تهيج الجلد، هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكن أن تسوء، ويزداد احتمال حدوثها إذا كان مقدم الخدمة الخاص بك عديم الخبرة.

 

ما الذي يمكن توقعه عند الحصول على خافي العيوب الدائم


بالنسبة لمنطقة تحت العين، تستغرق العملية حوالي 90 دقيقة، قد يستخدم أو لا يستخدم  خلالها الفني كريم التخدير. فيما يتعلق بتمويه الندبات، عادة ما يكون هناك ألم قليل جدًا - غالبًا ما يجد العملاء أنها دغدغة أو يشعرون بعدم الارتياح قليلاً. علينا أن نعمل بسرعة لأنه بمجرد ظهور الاحمرار من الجلد، لن نتمكن من رؤية اللون بدقة. لمعلوماتك: في كلتا الحالتين، في أغلب الأحيان يتطلب الأمر أكثر من جلسة. 

 

الآثار الجانبية المحتملة


إلى جانب احتمال حدوث رد فعل جلدي المذكور أعلاه، هناك أيضًا خطر الإصابة بالعدوى (وهو أمر محتمل في أي وقت تقومين فيه بالوشم على الجلد). ولكن، فيما يتعلق بالكونسيلر الدائم تحت العينين، هناك أيضًا بعض الآثار الجانبية المحتملة الفريدة. هذه المنطقة حساسة للغاية. هناك العديد من الأوعية الدموية السطحية وهناك قنوات دمعية في هذه المنطقة مما يزيد من خطر حدوث أشياء مثل النزيف والكدمات. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن الجلد حول العينين رقيق جدًا، فإن تغييره بالأصباغ يمكن أن يؤثر على الملمس وربما يجعله يبدو خشنًا ووعرا، بل ويخلق مظهر المزيد من الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

@souderm #stitch with @Mona Babadi #permanentmakeup #permanentfoundation #permanentconcealer #facetattoo #dermatologist ♬ original sound - Dr Derm

من الناحية التجميلية، ضعي في اعتبارك أن النتائج قد لا تبدو هي نفسها دائمًا. مع الكونسيلر الدائم، تظل الصبغة بنفس اللون، لكن لون بشرتك يتغير بمرور الوقت. قد يتطابق لون بشرتك مع الصبغة الآن، لكن هذا لا يضمن أنها ستتطابق لاحقًا. وبالمثل، إذا لم يقم مزود الخدمة الخاص بك بإيداع الصبغة على المستوى الصحيح في الجلد وكانت مرتفعة جدًا أو منخفضة جدًا، فقد يؤدي ذلك في النهاية إلى تغيير لون الصبغة.

 

 

الرعاية اللاحقة


تحت العينين، ستحتاجين إلى الحفاظ على نظافة المنطقة وتطبيق مرهم وقائي، مثل الفازلين، لمدة أسبوع تقريبًا بعد ذلك. عليك أيضًا تجنب غسل المنطقة أثناء الاستحمام لمدة أسبوع واحد. تأكدي من اتخاذ احتياطات إضافية للحفاظ على المنطقة الموشومة محمية من الشمس، خاصة في الأسابيع القليلة الأولى بعد الإجراء. في أي وقت تتعرض فيه البشرة لصدمة، فإنها تصبح ملتهبة وحساسة، مما يجعلها أكثر عرضة للأشعة فوق البنفسجية. وهذا يمكن أن يزيد من خطر فرط التصبغ غير المرغوب فيه بعد الالتهاب.
 

إقرأي أيضاً حيل مكياح مذهلة فعالة وسحرية للهايلايتر وخافي العيوب

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج